للمرّة الأولى… فهرية أفجان تحكي عن مشاعرها حول سفر زوجها بوراك كثيراً!
يوميات المشاهير
للمرّة الأولى... فهرية أفجان تحكي عن مشاعرها حول سفر ز...
بالصور… تعليق لافت من بسمة بوسيل على ولادة ابنة أصالة!
يوميات المشاهير
بالصور... تعليق لافت من بسمة بوسيل على ولادة ابنة أصال...

بعد مرور أشهر كثيرة... بسمة بوسيل تتحدّث للمرّة الأولى عن طلاقها من تامر حسني!

السبت، 23 ديسمبر 2023
بعد مرور أشهر كثيرة… بسمة بوسيل تتحدّث للمرّة الأولى عن طلاقها من تامر حسني!

تصدّر حديث بسمة بوسيل عن طلاقها من تامر حسني الترند سريعاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خصوصاً أنّها المرّة الأولى التي تحكي فيها عن هذا الموضوع عبر الإعلام بعد مرور أشهر كثيرة على الإنفصال. 

وكانت بسمة هي من أعلنت الخبر من خلال كلمات قليلة كتبتها في ستوري لها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، وحينها سبّب هذا الإنفصال صدمة للجمهور وللوسط الفني المصري والعربي. 

حديث بسمة بوسيل عن طلاقها من تامر حسني

ضمن مقابلة لها في برنامج "دقيقة نفهم"، حكت بسمة بوسيل بعض الأسرار التي عاشتها في حياتها الشخصية، وعلّقت بالقول: "أنا الصراحة عدو عليا سنتين صعاب جداً! يعني فقدت والدي، وبعدها تمّ طلاقي... يعني عارف هما لما بيجوا الحاجات ورا بعض".

وبعدها أضافت أنّها خلال تلك الفترة كانت تعيش في ضياع كامل أمّا حالياً فهي سعيدة لأنّها وجدت نفسها من جديد، وكل تلك المصاعب التي واجهتها منحتها شخصية قوية. 



الظهور الأوّل لتامر حسني بعد إصابته بالإكتئاب... وإليكم ما كشفه مصوّره الخاص!

ومع نشر بسمة هذا المقطع تحديداً من المقابلة والذي فيه تتحدّث عن طلاقها من تامر حسني، علّق عدد كبير من متابعيها والرواد، إلّا أنّ أكثر ما أُشير إليه هو طريقة حديثها وإستعمالها للكثير من العبارات باللغة الإنجليزية.

فمثلاً هناك من علّق بالقول: "برنامج هو اصلا عربي الضيفة بتحكي English ليه هيا حفيدة اليزابيث؟"، وتعليق آخر كُتب فيه: "هل اللغة العربية عيب!؟؟"، وكتبت متابعة لها: "انتي عربية وببلد عربي وبرنامج عربي ومقدم عربي وجمهور عربي لشو الانكليزي ها لشوو".  

أمّا ردود الفعل الأخرى فإرتكزت على طلاق النجم المصري تامر حسني منها، بالإضافة الى أنّ البعض علّق على العمليات التجميل المبالغ بها التي خضعت لها بسمة بوسيل وغيّرت من ملامح وجهها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tiny Green Rhino (TGR) (@tinygreenrhino)