نحافة إلهام شاهين تلفت الأنظار… والجمهور يتهمها بإجراء التعديلات على صورها!
يوميات المشاهير
نحافة إلهام شاهين تلفت الأنظار... والجمهور يتهمها بإجر...
بعد مرور أشهر كثيرة… بسمة بوسيل تتحدّث للمرّة الأولى عن طلاقها من تامر حسني!
يوميات المشاهير
بعد مرور أشهر كثيرة... بسمة بوسيل تتحدّث للمرّة الأولى...

للمرّة الأولى... فهرية أفجان تحكي عن مشاعرها حول سفر زوجها بوراك كثيراً!

السبت، 23 ديسمبر 2023
للمرّة الأولى… فهرية أفجان تحكي عن مشاعرها حول سفر زوجها بوراك كثيراً!

إعتاد الجمهور على رؤية هذا الثنائي مغموراً بالحبّ والرومنسية في كل إطلالة جديدة تجمعهما، إلّا أنّها المرّة الأولى التي فيها النجمة التركية فهرية افجان تفضح مشاعرها عبر الإعلام لتحكي عن رأيها في سفر زوجها النجم التركي بوراك أوزجيفيت الى الخارج كثيراً خلال هذه الفترة. 

وقد سرق الثنائي مؤخراً الأنظار خلال حضورهما حفل توزيع جوائز GQ Men of the Year 2023 في تركيا، وتمّ تداول اللقطات المصوّرة والفيديوهات لهما معاً على نطاقٍ واسع عبر الصفحات الإلكترونية. 

فهرية افجان تفضح مشاعرها 

تنتظر الوسائل الإعلامية التركية ظهور المشاهير لمعرفة  أبرز المستجدات عن حياتهم الخاصة، لذا إستغل مراسل تواجد فهرية أفجان في الحفل ليسألها عن رأيها في سفر زوجها بوراك بمفرده الى الخارج، لتُعلّق النجمة التركية بالقول: "لست منزعجة على الإطلاق من تواجد بوراك في الخارج طوال الوقت! بوراك يعلم كيفية تنظيم كل وقته المتبقي لي ولأطفاله".

هنا قاطع الحديث الممثل بوراك أوزجيفيت ليردّ بنفسه عن هذا الموضوع، وقال: "أُخصّص دائماً الوقت لعائلتي... وسأُسافر الى الخارج وحدي مع فهرية خلال يومين، وستكون رحلة للحبّ".

وخصّص كل من بوراك وفهرية عبر حساباتهما الإلكترونية سلسلة من الصور الجديدة لهما من هذه المناسبة، وإختارت النجمة التركية فستاناً رسمياً باللون الأسود مع تسريحة الشعر المرفوع. أمّا بوراك أوزجيفيت فتألق ببدلة مخملية تجمع بين الأسود والأزرق الملوكي. 

fahriye evcen ve burak özçivit


إيدا إيجي في أوّل ظهور لها خلال الحمل من كواليس التصوير!


من ناحيةٍ أخرى، كشفت النجمة التركية فهرية أفجان خلال مشاركتها في حفل "GQ Men of the Year 2023" مع زوجها، أنّها قريباً ستعود الى الشاشة بعملٍ تمثيلي جديد بعد فترة غيابها، كما أنّها حالياً تصوّر الكثير من الإعلانات لعلامات تجارية تركية وعالمية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fahriye Evcen Özçivit (@evcenf)