هل أكّدت الراقصة دينا خبر زواجها من أحمد الفيشاوي؟
يوميات المشاهير
هل أكّدت الراقصة دينا خبر زواجها من أحمد الفيشاوي؟
للمرّة الأولى… فهرية أفجان تحكي عن مشاعرها حول سفر زوجها بوراك كثيراً!
يوميات المشاهير
للمرّة الأولى... فهرية أفجان تحكي عن مشاعرها حول سفر ز...

نحافة إلهام شاهين تلفت الأنظار... والجمهور يتهمها بإجراء التعديلات على صورها!

السبت، 23 ديسمبر 2023
نحافة إلهام شاهين تلفت الأنظار… والجمهور يتهمها بإجراء التعديلات على صورها!

لا شكّ أنّ نحافة الهام شاهين تصدّرت العناوين وحديث الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بسبب الصور التي نشرتها عن أحدث إطلالاتها خلال هذه الفترة، إلّا أنّ بعض الرواد لاحظوا تفاصيل صغيرة في تلك اللقطات المصوّرة. 

نحافة الهام شاهين 

شاركت النجمة المصرية إلهام شاهير سلسلة من الصور الجديدة التي تعكس من خلالها إطلالاتها، ولكن علّق الكثير من الأشخاص على التعديلات التي أُجريت على كل صورة نشرتها، ما جعل الممثلة المصرية تعمد على إلغاء خانة التعليقات على المنشور عبر إنستقرام. 

وأشار البعض الى أنّ تلك التعديلات واضحة بسبب الأعمدة الملتوية الموجودة خلفها، وذلك على أثر البرامج التي من خلالها يمكن تنحيف الجسم في الصور! في المقابل كشفت النجمة إلهام شاهين في تصريحاتها للإعلام أنّها بالفعل خضعت لحمية غذائيّة قاسية، ولهذا الأمر خسرت الكثير من وزنها خلال هذه الفترة.  



إلهام شاهين تكشف سبب قرارها التبرع بأعضائها

وفي الساعات القليلة الماضية، شاركت الممثلة المصرية إلهام شاهين، متابعيها عبر حساباتها الإلكترونية المزيد من الصور الجديدة لها، وهذه المرّة من حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته السادسة لهذا العام. وقد إختارت فستانها الذي يجمع اللون الأبيض مع بعض الدرجات الحيوية منها البرتقالي والأخضر والأصفر مع بعض الزخرفات المرسومة من تصميم قاسم القاسم. 

والغريب أنّ النجمة المصرية تُفضّل حالياً عدم رؤية تعليقات الجمهور على صورها والفيديوهات التي تنشرها عبر حسابها على إنستقرام، لذا أقدمت أيضاً على إلغاء خانة التعليقات! 

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Elham Shahin إلهام شاهين‎‏ (@‏‎elhamshahin1‎‏)‎‏