بعد مرور أشهر كثيرة… بسمة بوسيل تتحدّث للمرّة الأولى عن طلاقها من تامر حسني!
يوميات المشاهير
بعد مرور أشهر كثيرة... بسمة بوسيل تتحدّث للمرّة الأولى...
لماذا أثارت صورة جوني ديب مع أحمد سعد جدلاً واسعاً؟
يوميات المشاهير
لماذا أثارت صورة جوني ديب مع أحمد سعد جدلاً واسعاً؟

بالصور... تعليق لافت من بسمة بوسيل على ولادة ابنة أصالة!

السبت، 23 ديسمبر 2023
بالصور… تعليق لافت من بسمة بوسيل على ولادة ابنة أصالة!

أثار تعليق بسمة بوسيل على ولادة شام، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، إهتمام المتابعين الذين أعجبوا بعلاقة الصداقة والمتينة بينهما، وماذا طلبت المغنية المغربية من جمهورها؟. 

تعليق بسمة بوسيل على ولادة شام

في التفاصيل، توجّهت طليقة تامر حسني، بسمة بوسيل، بتعليق داعم لصديقتها شام الذهبي التي توشك على أن تُصبح أمّاً بعد إنجاب مولودها الأول، وطلبت الفنانة من متابعيها الدعاء "لشامو"، وذلك على إثر نشر شام صورتَين لها، عبر حسابها على تطبيق انستقرام، تغمر بيديها جنينها الذي من المتوقّع أن يبصر النور قريباً.

وقد إرتدت شام بالصورة الأولى ثوباً باللون الزهريّ، أما في الثانية فستاناً باللون الأزرق، فشوّقت متابعيها لتخمين جنس المولود، علماً أنّ والدتها المطربة أصالة، كانت قد كشفت خلال حفلها الأخير بدبي عن إنتظارها لحفيدتها الأولى.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sham Al Zahabi-شام بنت اصالة الذهبي (@shamalzahabi)

وكتبت بسمة بوسيل في تعليقها على المنشور: "حبيبتي وأختي ستصبح أماً قريباً، دائماً كنت أحلم بهذا اليوم الذي أراك فيه أمّ... أحبّك شامو... يا رب يسهلك ويكرمك على قد قلبك الطيّب... إدعوا لشامي أرجوكم".

تستغلّ صوتها... هنا الزاهد تحذّر جمهورها من فتاة على تطبيق "تيك توك"

ومن جهتها، أعادت شام الذهبي نشر تعليق صديقتها بسمة في خاصية الستوري على انستقرام. وحظي المنشور بتفاعل كبير وتضمّن تعليق لوالدتها النجمة أصالة التي كتبت فيه:" الله يحفظ... روحي دنيتي عمري كله بنت الشام الشاميّة" ، وهو اللقب الذي تطلقه الأمّ دائماً على ابنتها من زوجها الأوّل .

شام الذهبي تعزف للجنين على البيانو

في سياق آخر، لفتت شام الذهبي الأنظار لها من خلال فيديو متداول على مواقع التواصل الإجتماعي، ظهرت وهي تعزف للجنين وهو في بطنها، معزوفة بيتهوفن الشهيرة على البيانو.