بعد إصابتها في البرنامج… سمية الخشاب في أقوى هجوم ضد رامز جلال
يوميات المشاهير
بعد إصابتها في البرنامج... سمية الخشاب في أقوى هجوم ضد...
شاهدوا الشبه الكبير بين نجوى كرم وهذه الممثلة التركية الشهيرة… ستذهلون!
يوميات المشاهير
شاهدوا الشبه الكبير بين نجوى كرم وهذه الممثلة التركية ...

رغم إنشغالاته الفنية تامر حسني في جلسة دينيّة رمضانيّة... شاهدوا الفيديو!

الجمعة، 29 مارس 2024
رغم إنشغالاته الفنية تامر حسني في جلسة دينيّة رمضانيّة… شاهدوا الفيديو!

وسط حفلاته الغنائية ونشاطاته الفنية، إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو تامر حسني في جلسة دينية رمضانية، ما أثار ضجة كبيرة بين الرواد الذين طلبوا من الفنان المصري طلباً غريباً. 

تامر حسني في جلسة دينية رمضانية

تداولت بعض الصفحات الإلكترونية فيديو يظهر فيه الفنان المصري تامر حُسني مع الداعية الإسلامية عمرو خالد في جلسةٍ دينية. وحظي الفيديو بإعجاب عدد كبير من المتابعين الذين أثنوا على تصرّف تامر الجميل، مع تداول المشاهد على نطاقٍ واسع. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TAMER HOSNY MOROCCO (@tamerhosnymorocco)

وهناك من توجه الى تامر حسني طلباً منه بإعتزال الفنّ والغناء والتفرّد للربّ وأعماله، ومن تعليقات الرواد: "الله يهديك يا تامر وتترك الغناء"، "ربي يهديك واعتزل الفن وتتفرغ لأعمال ربك"، "شي حلو الله يهديك"، "الله يوفقك يا تامر لأنك إنسان لطيف وحسن". والبعض الآخر أشار في التعليقات الى أنّ الفنان والشخص المعروف في المجال الفني والتمثيلي لديه أيضاً حياة روجية وإجتماعية كباقي الناس. 

تامر حسني يؤدي تتر برنامج "الفهم عن الله" 

وكان الداعية الإسلامية عمرو خالد قد أعلن منذ أيّام تعاونه للمرّة الثانية مع الفنان تامر حسني في الموسم الثاني من برنامجه الديني "الفهم عن الله"، الذي يعرض حالياً ضمن برامج رمضان 2024.

وشارك الدكتور عمرو خالد سابقاً عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام صورة تجمعه تامر حسني وأبنائه الثلاثة وأرفقها بتعليق قال فيه: "هذه الصورة جمعتني أنا وأولادي مع تامر حسني... أسعدني جداً تفاعله مع الجزء الأوّل من برنامج "الفهم عن الله" في رمضان 2023".

وأضاف: "أسعدني أكثر تحمسه لعمل أغنية تتر الجزء الثاني من البرنامج هذا العام، والتي جاءت معبرّة كلمات وأداء"، وتابع: "شكراً على إحساسك الصادق والكلمات الرائعة... ربنا يرضى عنك ويسعدك... وشكراً لكلّ من تفاعل معها... رمضان كريم وجعلها أيّام خير وبركة... وفتح على بلدنا وكل العالم العربيّ والإسلاميّ".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Khaled عمرو خالد (@amrkhaled)

بسمة بوسيل في تصريح ناري... العودة إلى تامر حسني حلم سيتحقّق

تامر حسني يحيى حفل ختام كأس العاصمة

من جهة أخرى، أحيا النجم تامر حسني يوم أمس، حفل ختام كأس العاصمة في مصر، وكانت المباراة بين منتخب مصر ومنتخب كرواتيا في ستاد العاصمة الإداريّة الجديدة بنسخته الأولى. وقدّم تامر مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه الرومانسية والحماسية، منها: "يا تاعبني" و"هرمون السعادة" وغيرها وسط تفاعل كبير من الجمهور.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)