ريم سامي وابنة شقيقها تتعرضان لحادث سير مروع… وهذه تفاصيل حالتهما الصحية
يوميات المشاهير
ريم سامي وابنة شقيقها تتعرضان لحادث سير مروع... وهذه ت...
هل تمّت المصالحة بين كيت ميدلتون وميغان ماركل؟… إليكم ما حصل بينهما!
يوميات المشاهير
هل تمّت المصالحة بين كيت ميدلتون وميغان ماركل؟... إليك...

رسالة مؤثرة من تامر حسني إلى والدته السورية... شاهدوا الفيديو

السبت، 24 فبراير 2024
رسالة مؤثرة من تامر حسني إلى والدته السورية… شاهدوا الفيديو

ظهور نادر لوالدة تامر حسني من خلال مقطع فيديو جمع لقطات مميزة بين الفنان ووالدته السورية فاطمة الصباغ، وأرفق الفيديو بأغنيته الجديدة "30 حياة" من ألبومه "هرمون السعادة". 

والدة تامر حسني في ظهور نادر

نشر الفنان المصري تامر حسني عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو صممته إحدى معجباته، جمّعت فيه عدة لحظات مؤثرة بين تامر ووالدته. فقام الفنان بإعادة نشر الفيديو وشكر الفتاة على الفيديو الجميل مثل ما وصفه.

وأرفق تامر الفيديو بتعليق كتب فيه: "جمعه مباركه على الجميع ان شاء الله.. شكراً لمي اللي عملت الڤيديو الجميل ده الف شكر يا مي"، وأضاف: "انا كتبت الكلام ده لأمي اللي علمتني كل حاجه طيبه …. و اللي لولاها مكنتش هوصل لأي حلم من احلامي انتوا بقى ممكن تهدوا الكلام ده لمين ؟" وطلب تامر من جمهوره: "اعملوا منشن للشخص اللي عايزينه و ممكن يبقى اكتر من شخص و قولوله انت بالنسبالي المقصود بالكلام ده".

وتفاعل متابعو بطل مسلسل "تاج" مع المنشور وأشاروا إلى أن والدة تامر لا تظهر كثيراً في العلن وأن علاقة الابن بوالدته مميزة بالرغم من طلاق الأهل. وقال أحدهم: "احلي طنط فاطمه ربنا يحفظها لييك"، "ماشاء الله على جمالكم انتوا الاتنين ربنا يخليها ليك".

بالصور... ابنة تامر حسني تشاركه حفل ختام مهرجان "دبي للتسوق"!

قصة حياة والدة تامر حسني

عاش الفنان تامر حسني حياة صعبة في طفولته، إذ إنفصل والده المطرب حسني شريف عنه وعن الأسرة عندما كان عمر تامر سبع سنوات فقط، وبعد عشرين عاماً إلتقى الأب والابن معاً لتجتمع الأسرة من جديد، وتعرّف تامر على أخته غير الشقيقة التي تزوّجت من فنان شهير توفي قبل سنوات.

وعانى الفنان تامر حسني في حياته بلا أب، إذ قام بالكثير من الأشغال لكي يوفّر إلتزاماته المادية تجاه والدته وتجاه نفسه، وعمل موظفاً في سوبرماركت وعاملاً في "بنزينة"، كما باع العطور في الشارع.