بعد أربع سنوات… صور مسرّبة لنادين نجيم بعد إصابتها في إنفجار مرفأ بيروت!
يوميات المشاهير
بعد أربع سنوات... صور مسرّبة لنادين نجيم بعد إصابتها ف...
رغم إنشغالاته الفنية تامر حسني في جلسة دينيّة رمضانيّة… شاهدوا الفيديو!
يوميات المشاهير
رغم إنشغالاته الفنية تامر حسني في جلسة دينيّة رمضانيّة...

بعد إصابتها في البرنامج... سمية الخشاب في أقوى هجوم ضد رامز جلال

الخميس، 28 مارس 2024
بعد إصابتها في البرنامج… سمية الخشاب في أقوى هجوم ضد رامز جلال

هجوم سمية الخشاب على رامز جلال جاء قوياً وصادماً، حيث أعلنت الفنانة المصرية أنّها ستقاضي مواطنها مقدّم البرامج بعد تعرّضها لإصابات خلال إستضافتها في برنامجه الحالي الرمضاني "رامز جاب من الآخر". فماذا قالت الممثلة في تصريحات إعلامية؟

هجوم سمية الخشاب على رامز جلال

أشارت النجمة سمية الخشاب في إحدى المقابلات التلفزيونية إنّها تعرّضت لإصابات بالغة في ذراعِها وقدمها بسبب مقلب رامز جلال، وأضافت أنّ برامج المقالب متاحة ومبرّرة لكن لماذا نعرّض حياة الناس للخطر، وأشارت إلى أنه لا يوجد مبرّر للظهور والشهرة وكسب المشاهدات على حساب صحة الآخرين.

وقالت في تصريحها: "هم كمان قصوا كتير جداً وأنا بقوله رجلي وكتفي واجعني... ووقعتي كانت قويّة، أنا عندي تمزّق في الأربطة في قدمي وكتفي واللي يزعل أنّه ولا حد كجهة إنتاجيّة ولا هو يتصّل بالناس يقول سلامتكم ولا عفوا... هو احنا في غابة يا جماعة ومش مهمّ أئأذي أنا ومصلحتي أوّلاً".

وأضافت: "اللي بيحصل ده مهزلة ولا يمكن السكوت عليها... والناس تتأذي بصحتها وبرامج المقالب بتتعمل في العالم كله وعملتها معاه أربع سنوات من قبل، ولم يحصل شيء ولكن كنت ببقي عارفة أي اللي بيحصل... بس المرّة دي ماتقالش عشان هناك تعمد للأذى ودي جريمة يُعاقب عليها القانون".

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎تفاعلكم‎‏ (@‏‎tafa3olcom‎‏)‎‏

وأكّدت الخشاب رفعها دعوى قضائيّة ضدّ الفنان رامز جلال، ونفت ما تردّد على السوشيل ميديا بأنّها كانت على علِم بالمقلب ووافقت على عرض الحلقة.

بالمقابل، أشار مصدر من داخل فريق عمل البرنامج أنّ الممثلة كانت تعلم بتفاصيل المقلب وأنّها وافقت على عرض الحلقة وحتى تقاضت الأجر عليه أيضاً.

أولى ضحايا رامز جلال هذا العام... نجلاء بدر تتعرّض لإصابة بسبب برنامجه الرمضاني!

ونشير إلى أن سمية الخشاب وقعت ضحية برنامج "رامز جاب من الآخر" في الحلقة التي عُرضت يوم 11 من رمضان، وكان معها الممثلة أيتن عامر التي يجمعهما خلاف سابق بسبب إرتداء نفس الفستان في مناسبات مختلفة. 

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Somaya Elkhashab‎‏ (@‏‎somayaelkhashab‎‏)‎‏