بالصور… جورجينا رودريغيز بإطلالة جريئة خلال شهر رمضان والجمهور يطالب بالحذف!
يوميات المشاهير
بالصور... جورجينا رودريغيز بإطلالة جريئة خلال شهر رمضا...
الذكاء الاصطناعي يختار نادين نجيم كالنجمة الأفضل!
يوميات المشاهير
الذكاء الاصطناعي يختار نادين نجيم كالنجمة الأفضل!

بعد مقالب رامز جلال الكثيرة... سقوط محمد لغيطي في الحلقة يتصدّر الترند!

الثلاثاء، 18 أبريل 2023
بعد مقالب رامز جلال الكثيرة… سقوط محمد لغيطي في الحلقة يتصدّر الترند!

تصدّر فيديو سقوط محمد الغيطي في برنامج "رامز نيفر أند" السوشيل ميديا في مصر، وذلك بعد مجموعة من المقالب القاسية التي واجهها في فقرات الحلقة. 

ويواجه الفنان رامز جلال الكثير من الإنتقادات مع كل حلقة جديدة يتمّ عرضها عبر الشاشة مع مختلف النجوم، وذلك بسبب التصرفات التي يقوم بها والمقالب التي أصبحت معروفة مع كل موسم رمضاني. 

فيديو سقوط محمد الغيطي

إنزلقت قدم الإعلامي المصري محمد الغيطي أثناء هجومه على رامز جلال ليضربه بعد المقالب التي مرّ بها في برنامج "رامز نيفر أند" وتحديداً في فقرة "المطعم الطائر". وكما نرى في المشاهد فقد وقع على الأرض بشكلٍ قوي وهو يُحاول مسرعاً أن يتوجه نحو رامز ليضربه. 



محمد فؤاد وعصام كاريكا يفضحان رامز جلال... "نعلم بالمقلب قبل الحلقة"

وكالعادة سخر رامز جلال من ضيف الحلقة وقال عنه: "لابس كل حاجة لون... وبدل الكرافتة حط منديل ولابس فانلة تحت البدلة، وكلامه كله هبد"، وأكثر ما إستفز الجمهور أيضاً عندما قال رامز في الحلقة: "الجهبز الراجل اللي عايش في بلونة لوحده مقتنع إنه ترعة مفهومية متصور إنه نجيب محفوظ هذا الزمان مع إنه في البتنجان". 

وتداول عدد كبير من الرواد الفيديوهات من حلقة "رامز نيفر أند" وكذلك اللقطات المصوّرة التي تُظهر الإعلامي محمد الغيطي وهو مطروحاً على الأرض بعد إنزلاقه وهو يلحق برامز جلال. 

فيديو سقوط محمد الغيطي