بالفيديو… ديفيد وفيكتوريا بيكهام يشعلان مواقع التواصل برقصة السلسا
يوميات المشاهير
بالفيديو... ديفيد وفيكتوريا بيكهام يشعلان مواقع التواص...
نادين نسيب نجيم تصدم جمهورها باستبدال جواز سفرها اللبناني بجواز آخر… فما القصّة؟
يوميات المشاهير
نادين نسيب نجيم تصدم جمهورها باستبدال جواز سفرها اللبن...

محمد فؤاد وعصام كاريكا يفضحان رامز جلال... "نعلم بالمقلب قبل الحلقة"

الجمعة، 07 أبريل 2023
محمد فؤاد وعصام كاريكا يفضحان رامز جلال… “نعلم بالمقلب قبل الحلقة”

تمّ تداول معلومات تفيد أن المقالب المدبرة في برنامج رامز جلال يعلم بها الضيوف قبل التصوير، فما صحة هذا الأمر؟

المقالب المدبرة في برنامج رامز جلال

في التفاصيل، تستضيف الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها "العرافة" الفنان محمد فؤاد الذي سبق وحلّ ضيفاً على برنامج المقالب "رامز نيفر اند" على قناة ام بي سي مصر. وتفاجأ المشاهدون في البرومو الترويجي للحلقة بتصريح صادم لمحمد فؤاد قال فيه: "انا مشوفتش أي حاجة فيها قلّة ادب بصراحة". وفجّر مفاجأة قوية بقوله: "عارفين إنّنا رايحين لرامز جلال..دراعي كان ه يتكسر ورحت وهروحلا تاني".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @e3lam

وضجّت مواقع التواصل مع تصريح محمد فؤاد على مواقع التواصل الإجتماعي، منتظرين عرض الحلقة كاملة لفهم تصريحات محمد فؤاد أكثر ولمتابعة ما سيقوله عن رامز جلال.

شاهدوا هنادي مهنا وهي تنهار بالبكاء خلال مشاركتها في برنامج رامز جلال!

في السياق نفسه، حلّ الفنان المصري عصام كاريكا ضيفاً على برنامج "القاهرة اليوم" على قناة "اليوم"، وكشف خلال الحلقة، بعض التفاصيل التي تخصّ برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2023. وقال كاريكا إنّ هناك بعض من الضيوف كانوا يعلمون بالمقلب ولكن عند ظهورهم بالبرنامج أقسموا بأنّهم لا يعلمون شيئاً عنه.

وأوضح كاريكا عن صديق له ظهر بالحلقات الخمس الأولى من برنامج رامز، وأخبره عن أنه يعلم بالمقلب، وأنه كان بينهما موعد لكن صديقه إعتذر منه عن الموعد لأنّه سيظهر في برنامج رامز، وعندما سأله عن طبيعة المقلب فوصفه له إلا أنّه فوجئ بهذا الفنان صديقه يقسم في البرنامج بأنّه لم يكن يعلم بالمقلب.

وأشار كاريكا الى أنّه ظهر مع رامز جلال ثلاث مرّات، وفي كل مرّة كان يعلم بطبيعة المقلب عبر فريق الإعداد، مؤكداً أنّ رامز لا يعلم بأنّ فريق إعداد برنامجه يخبر الضيف بالمقلب.