ريم الشريف تثير الجدل بصورها بالفستان الأبيض وإعلانها زواجها من نفسها!
يوميات المشاهير
ريم الشريف تثير الجدل بصورها بالفستان الأبيض وإعلانها ...
محمد فؤاد وعصام كاريكا يفضحان رامز جلال… “نعلم بالمقلب قبل الحلقة”
يوميات المشاهير
محمد فؤاد وعصام كاريكا يفضحان رامز جلال... "نعلم بالم...

بالفيديو... ديفيد وفيكتوريا بيكهام يشعلان مواقع التواصل برقصة السلسا

الجمعة، 07 أبريل 2023
بالفيديو… ديفيد وفيكتوريا بيكهام يشعلان مواقع التواصل برقصة السلسا

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي حول رقص ديفيد بيكهام وزوجته رقصة السالسا حيث ظهرا منسجمان جدّاً مع بعضهما البعض.

رقص ديفيد بيكهام وزوجته

في التفاصيل، نشرت مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق انستقرام، حيث ظهرت برفقة زوجها ديفيد بيكهام في صالة للرقص وقد مارسا رقصة السلسا، وقالت فيكتوريا في مقطع الفيديو أنها أصبحت جاهزة للرقص بعد ارتداء الحذاء الخاص للسلسا، وتابعت قائلة "ستشاهدون كيف سيتمّ ذلك". وأرفقت الفيديو بتعليق "خمسة، ستة، سبعة، ثمانية" اي انها تشير الي تدريبات وحركات الرقص.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Victoria Beckham (@victoriabeckham)

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع هذا الثنائي الشهير حيث نال الفيديو على أكثر من 557 ألف إعجاب وآلاف التعليقات التي أثنت على جمال هذا الثنائي الجميل وعبّروا عن إعجابهم برقص فيكتوريا وديفيد، ومن التعليقات التي كتبت على الفيديو: " أفضل شيء رأيته"، "جميل فيكتوريا" ، "أنتم رائعون" ،فيكتوريا تبدين بعمر ال25 سنة".

في السياق نفسه، هواية الرقص ليست غريبة على فيكتوريا بيكهام، فكانت عضواً بمجموعة الفتيات "سبايس جيرلز"، وذلك في السنوات من 1994 الى 2000. وتمّ تشكيل الفرقة في لندن وكانت تتألّف من خمسة أعضاء وكان لكلّ منهن شخصيّة مميّزة. فكانت شخصية فيكتوريا شهيرة بحسّ الموضة وسلوكها الراقي، وأكسبها ذلك لقب "بوش". وأصبحت فيكتوريا بيكهام رمزا لثقافة "البوب"، حيث ساعدت بتشكيل حركة "قوّة الفتاة" في ذلك الوقت.

"النحافة لم تعد موضة": تصريحات صادمة من فيكتوريا بيكهام!

من جهة أخرى، صرحت فيكتوريا في لقاء صحفي عن رأيها بالنحافة، فقالت: "كونك نحيفاً لم يعد هذا المطلوب من قبل معظم النساء بعد الان." وأضافت: "إنّه اسلوب قديم بأن تكون نحيفا حقّاً. أعتقد أنّ السيدات اليوم يرغبن بأن يظهرن بصحّة جيّدة ومنحنيات، فإنهن يرغبن بالحصول على بعض ثدي بارز ومؤخرة كبيرة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Victoria Beckham (@victoriabeckham)