منى السابر تُعايد ابنتها حلا الترك… فكيف تصرّفت الأخيرة؟
يوميات المشاهير
منى السابر تُعايد ابنتها حلا الترك... فكيف تصرّفت الأخ...
بعدما لاحقته الشائعات حول وضعه الصحي… عادل الامام يحسم الجدل بصورة نادرة
يوميات المشاهير
بعدما لاحقته الشائعات حول وضعه الصحي... عادل الامام يح...

"النحافة لم تعد موضة": تصريحات صادمة من فيكتوريا بيكهام!

الأربعاء، 18 مايو 2022
“النحافة لم تعد موضة”: تصريحات صادمة من فيكتوريا بيكهام!

لطالما كانت المرأة النحيفة تلفت الأنظار وتعدّ المثل الذي يجب أن يُحتذى به، فكنا نرى النساء يحاولن خسارة وزنهن بكل الطرق، ليحافظن على نحافتهم ورشاقتهم. الا ان هذه القاعدة سقطت اليوم بعد تصريحات فيكتوريا بيكهام عن النحافة، التي ستشكل ثورة في هذا العالم.

تأثير وباء كورونا

بالتفاصيل، صدمت  عارضة الأزياء والمغنية البريطانية فيكتوريا بيكهام المتابعين بتصريحاتها حول النحافة والمرأة الممتلئة، فدائماً ما كانت تدعو لنظام غذائي صارم إلا انها قالت إن "النحافة لم تعد موضة رائجة كما في السابق".

وتابعت خلال لقائها مع مجلة Grazia أن "النحافة أصبحت موضة قديمة أما المرأة العصرية فلابدّ أن يبدو جسدها ممتلئا وبه منحنيات"، مشيرة الى أن "معظم النساء الآن يريدن الحصول على صدر ممتليء ومؤخرة".

ولفتت بيكهام الى أن هذا التطور في نظرتها للجمال يعود الفضل فيه إلى قضائها فترة وباء كورونا في ميامي فلوريدا مما ساعدها في رؤية ما تبدو عليه العديد من النساء في الوقت الحالي.

تصريحات فيكتوريا بيكهام عن النحافة والمرأة الممتلئة لم نتنهِ هنا، بل تابعت وقالت "إنني رأيت العديد من النساء الممتلئات في ميامي على الشاطيء وهن لا يرتدين الكثير من الملابس ويظهرن بصورة رائعة يتباهين بأجسادهن بثقة كبيرة".

من هي فيكتوريا بيكهام؟

فيكتوريا بيكهام، ولدت في العام 1974، وهي زوجة لاعب كرة القدم البريطاني ديفيد بيكهام، اللذين تزوجا بعد ولادة ابنهما بروكلين في العام 1999.

تعلمت بيكهام رقص الباليه والموسيقى إلى أن التحقت بفنون المسرح في كلية متخصصة الا انها لم تكمل المرحلة الجامعية. وانضمت بعدها إلى فرقة "سبايس جيرلز"، ولاقت نجاحاً كبيراً في هذا العالم، حتى أطلقت في العام 1996 أول ألبوماتها بعنوان "Spice"  وحصد العديد من الجوائز في أواخر التسعينات.

في العام 2005، اتجهت فيكتوريا بيكهام  الى عالم تصاميم الأزياء وأطلقت أول عطر خاص بها باسم Intimately Beckham Night.