“النحافة لم تعد موضة”: تصريحات صادمة من فيكتوريا بيكهام!
يوميات المشاهير
"النحافة لم تعد موضة": تصريحات صادمة من فيكتوريا بيكها...
صور هنادي مهنّا قبل وبعد التخسيس تصدم الجمهور… لن تصدّقوا الفرق!
يوميات المشاهير
صور هنادي مهنّا قبل وبعد التخسيس تصدم الجمهور... لن تص...

بعدما لاحقته الشائعات حول وضعه الصحي... عادل الامام يحسم الجدل بصورة نادرة

الأربعاء، 18 مايو 2022
بعدما لاحقته الشائعات حول وضعه الصحي… عادل الامام يحسم الجدل بصورة نادرة

منذ أشهر طويلة، والشائعات لا تتوقف عن تراجع صحة الممثل المصري عادل إمام، فيضطر أحد أقربائه لنفي الموضوع. الا أن هذه المرة، قرّر نفي الامر بنفسه وحسم الجدل حول صحته من خلال نشر صورة له. فتحولت احدث صورة لعادل امام لحديث مواقع التواصل الاجمتاعي في الساعات الماضية.

فقد احتفل عادل إمام، بعيد ميلاده الـ82، ولهذه المناسبة انتشر صورة على مواقع التواصل تظهر احتفاله بعيد ميلاده، الى جانب شقيقه المنتج عصام إمام.

احدث صورة لعادل امام

وأفرحت احدث صورة لعادل امام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اعربوا عن اشتياقهم لمشاهدة اعماله ومسلسلاته.

ابنة سعيد صالح تتلقى مكالمة من عادل امام

نشير الى أنّه منذ أيام، كشفت ابنة الفنان المصري الشهير الراحل سعيد صالح، هند صالح، أنها تلقت اتصالاً هاتفيا من عادل امام، واصفة اياه بأنه "من أحلى المكالمات اللي جات لي في حياتي".

وفاة عادل امام... حقيقة أم شائعة؟!

وقالت هند عبر حسابها على فايسبوك "فجأة، ومن غير مناسبة، مكالمة من ريحة الحبايب.. حسيت إن بابا اللي بيكلمني والله". ويرتبط اسم الفنان الراحل سعيد صالح عادةً باسم عادل إمام، حيث قطعا سوياً مشواراً فنياً مشتركاً في بداية طريقيهما.

كما أعربت صالح عن سعادتها بالاطمئنان على صحة الممثل المصري، قائلة "الحمد لله إنك بخير وسمعت صوتك واطمأنيت عليك".

ولاحقت الشائعات الممثل المصري الشهير، وذلك بعد اختفائه عن الظهور منذ فترة طويلة، كما أنه لم يكن له أي مسلسلات في موسم رمضان 2022، بالاضافة الى انتشار شائعات عن تدهور حالته عقب اصابته بفيروس كورونا.

وهذا ما دفع شقيقه المنتج عصام إمام للتعبير عن غضب العائلة من هذه الشائعات، مؤكداً أنهم لا يستطيعون إخفاء أي معلومة تتعلق بصحة شقيقه، بما في ذلك كتمان خبر وفاته إذا حدث. واكد ان عادل إمام بصحة جيدة، وأنهما يعملان على إخراج عمل فني جديد يحمل اسم "الواد وأبوه".