طُردت من المكان ولا يريدون مساعداتها… دنيا بطمة تواجه موقفاً محرجاً في المناطق المتضرّرة من الزلزال!
يوميات المشاهير
طُردت من المكان ولا يريدون مساعداتها... دنيا بطمة تواج...
بالصور… اطلالات ياسمين عز الجريئة تثير الجدل على مواقع التواصل
يوميات المشاهير
بالصور... اطلالات ياسمين عز الجريئة تثير الجدل على موا...

شيرين حسمت الجدل حول إصابة عادل إمام بالزهايمر وكشفت الحقائق علناً!

الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
شيرين حسمت الجدل حول إصابة عادل إمام بالزهايمر وكشفت الحقائق علناً!

خلال مقابلة تلفزيونيّة أُجريت معها في برنامج "واحد من الناس"، الذي يُقدّمه الإعلامي عمرو الليثي، كشفت النجمة شيرين كل الحقائق حول اصابة عادل امام بالزهايمر بعد الكثير من الأخبار التي يتمّ تداولها بين الحين والآخر حول هذا الموضوع. 

حقيقة اصابة عادل امام بالزهايمر

بكل بساطة، علّقت النجمة المصرية شيرين على هذا الأمر بالقول: "لا لا أعوذ بالله زهايمر إيه بس، هو الأستاذ صلاح السعدني ربنا يدي له الصحة ويشفيه، وبذلك تكون قد نفت كل الشائعات التي تُطارد عادل إمام وبالتالي وضعت الحدّ للجدل القائم إذا كان بالفعل يُعاني من الزهايمر. كما أشارت في تصريحاتها عبر برنامج "واحد من الناس" الى أنّ زميلها الذي شاركته بالكثير من الأعمال التمثيليّة يُتابع الأعمال الفنية الحديثة. 

أحدث ظهور لزعيم الكوميديا عادل إمام... وتغيّر ملامح وجهه يثير إنتباه الجمهور!

وبهذا السياق، وجّهت النجمة شيرين رسالة من عمق قلبها لأسرة زعيم الكوميديا، وأعربت عن محبتها الكبيرة لكل أفرادها وشكرها لهم، بالإضافة الى إستنكارها الشديد للشائعات التي واجهتها عالة عادل إمام في الفترة الأخيرة حول منعه من الخروج والتواصل مع الناس، وقالت: "من قلبي ومن روحي ومن عقلي تحية كبيرة للأستاذ عادل إمام وأسرته ومدام هالة زوجته اللي وقفت دائما جمبه ومعاه وربنا يديك الصحة ويسعدك بأولادك ويفرحك بيهم كمان وكمان".

أمّا لأولاد زعيم الكوميديا عادل إمام فتوجهت لهم بالقول: "تحياتي للأستاذ رامي والأستاذ محمد والأستاذة سارة... أنا بحبكم كلّكم لأن بابا ده هرم كبير وعظيم ربنا يخليه لمصر ودايماً فخورين فيه".