فيديو جديد للممثلة حياة الفهد تثير الجدل… فيلتر أو عمليات تجميل؟
يوميات المشاهير
فيديو جديد للممثلة حياة الفهد تثير الجدل... فيلتر أو ع...
صديقة كريم بنزيما تكشف على العلن التفاصيل حول سبب إعتناقها الاسلام
يوميات المشاهير
صديقة كريم بنزيما تكشف على العلن التفاصيل حول سبب إعتن...

من هي خطيبة حفيد عادل إمام؟ إليكم المعلومات عنها

الأحد، 02 يوليو 2023
من هي خطيبة حفيد عادل إمام؟ إليكم المعلومات عنها

سُلّطت الأضواء في الساعات القليلة الماضية على خطيبة حفيد عادل إمام بعد الإعلان عن إرتباط الثنائي بشكلٍ رسمي، ومن الملفت أنّ الحفل إقتصر على وجود الأهل، أفراد العائلة والمقربين فقط. 

من هي خطيبة حفيد عادل إمام؟ 

ضجّت السوشيل ميديا بِصور عادل رامي إمام والشابة فريدة أشرف خلال خفل خطوبتهما، وبدأت التعليقات تنهال ليبارك الجمهور لحفيد زعيم الكوميديا، خصوصاً أنّ الثنائي حرص على إبراز دبلة الخطوبة باللقطات المصوّرة. 

وسأل رواد مواقع التواصل الإجتماعي في مصر بشكلٍ خاص عن من هي خطيبة عادل، وتبيّن أنّ فريدية تبلغ من العمر 23 عاماًـ اصلة على مدربة لياقة معتمدة من ISSA، وتعمل في هذا المجال وهي خارج الوسط الفني. 



أمّا عن العريس فمن المعروف أنّه حفيد زعيم الكوميديا عادل إمام، وقد احتفل بتخرجه من الجامعة الأمريكية قسم إخراج هذا العام، كما ويُذكر أنّ النجم المصري عادل إمام لديه ثمانية أحفاد هم: عادل، عز الدين، أمينة، هالة، كاميليا، رقية، خديجة وقسمت.
وفي تصريحات سابقة للحفيد عادل رامي إمام كان قد أشار الى أنّ جدّه هو الداعم الأول له منذ أن قرّر دراسة التمثيل والإخراج في الجامعة. 



أحدث ظهور لزعيم الكوميديا عادل إمام... وتغيّر ملامح وجهه يثير إنتباه الجمهور!

ظهور نادر لإبنة عادل إمام في الحفل 

لقطة مصوّرة تجمع خطيبة عادل رامي إمام ولِإينة زعيم الكوميديا، وتمّ تداول هذه الصورة بشكلٍ كبير عبر السوشيل ميديا بما أنّ سارة لا تظهر كثيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي.