من هي خطيبة حفيد عادل إمام؟ إليكم المعلومات عنها
يوميات المشاهير
من هي خطيبة حفيد عادل إمام؟ إليكم المعلومات عنها
بعد أن وصفت الرجل بالخروف… قناة CBC تُحيل رضوى الشربيني الى التحقيق!
يوميات المشاهير
بعد أن وصفت الرجل بالخروف... قناة CBC تُحيل رضوى الشرب...

صديقة كريم بنزيما تكشف على العلن التفاصيل حول سبب إعتناقها الاسلام

الأحد، 02 يوليو 2023
صديقة كريم بنزيما تكشف على العلن التفاصيل حول سبب إعتناقها الاسلام

مع الأخبار التي إنتشرت بسرعة البرق عن صديقة كريم بنزيما تعتنق الاسلام عقب إنتقاله الى صفوف نادي إتحاد جدّة في المملكة العربية السعودية، طُرحت علامات الإستفهام حول هذا القرار الذي إتخذته عارضة الأزياء الأميركية. 

وسيكون إنتقال نجم ريال مدريد السابق الى السعودية بمثابة خطوة جديدة له في عالم كرة القدم، وبإنضمامه الى صفوف فريق إتحاد جدّة السعودي سيُتابعه الجمهور بتجربة إستثنائيّة ومختلفة عن السابق. 

صديقة كريم بنزيما تعتنق الاسلام

كشفت جوردان أوزونا بنفسها عن أنّها إختارت الإشهار بإسلامها، بعد أن إعتقد البعض أنّها فعلت ذلك بسبب إنتقالها مع بنزيما الى المملكة.  وقد حكت عن كل التفاصيل حول هذا الأمر على العلن، وأشارت الى أنّها أقدمت على ذلك في مسجد مدريد. وفي تلك اللحظات التي إعتنقت بها الدين الإسلامي قالت أنّها لم تستطع وصف مشاعرها وإنهمرت دموعها بعد النطق بالشهادتين. 




بالصور... ميسي مع عائلته في إجازة بالمملكة العربية السعودية!

أمّا السبب الذي دفعها للقيام بذلك فهو أنّها كانت بحثت كثيراً عن كل التفاصيل المتعلّق بالدين الإسلامي، ووجدت أنّ هذه الديانة جميلة، وأضافت أنّها في شهر رمضان المبارك قرّرت قراءة القرآن الكريم وكانت تبكي في كل مرّة تجد المزيد من الأمور التي تشدّها الى الدين الإسلامي، بالإضافة الى قراءتها كتاب بعنوان "الطريق المقدّس إلى الإسلام"، وذلك بحسب تصريحاتها التي حكت فيها أيضاً عن إنتقال حبيبها الى نادي إتحاد جدّة بالسعودية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yo Dona (@yodona)