شاهدوا بالصور… كويتية تقبّل محمد رمضان وتشعل السوشيل ميديا
يوميات المشاهير
شاهدوا بالصور... كويتية تقبّل محمد رمضان وتشعل السوشيل...
الكشف عن موعد زواج هاندا أرتشيل من الميلياردير التركي هاكان صابانجي!
يوميات المشاهير
الكشف عن موعد زواج هاندا أرتشيل من الميلياردير التركي ...

بالفيديو... جورجينا رودريغيز تتناول غزل البنات بطريقة عفوية وما فعله رونالدو صدم الجميع!

الإثنين، 08 يناير 2024
بالفيديو… جورجينا رودريغيز تتناول غزل البنات بطريقة عفوية وما فعله رونالدو صدم الجميع!

أثار فيديو جورجينا رودريغيز وغزل البنات ضجة كبيرة على المنصات الإلكترونية، فظهرت وهي تتناول هذا النوع من الحلوى بطريقة غريبة للغاية، وكان إلى جانبها حبيبها نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو. فكيف كانت ردّة فعله حين شاهد حبيبته؟.

جورجينا رودريغيز وغزل البنات

نشرت عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز، عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، مجموعة من الصور والفيديوهات لها ولعائلتها، تظهر فيها أجمل اللحظات التي تقضيها مع حبيبها وأطفالهما. ومن بين هذه الفيديوهات، مقطع أثار ضجّة كبيرة وتداوله عدد كبير من الرواد، وبدت جورجينا تمازح رونالدو بحركة غير متوقّعة وعفويّة، فظهرت وهي تتناول غزل البنات أمامه بطريقة كوميديّة وهو ما جعله يضحك بشدّة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝑪𝑹𝑰𝑺𝑮𝑰𝑵𝑨🤍 Fan account (@viva7ronaldo7)

وجاءت تعليقات البعض، كالتالي: "عسل أوي، يا حبيبي يا رونالدو نظراته عسل لم يكن في الحسبان"، "حبايبي الحلوين"، "شو مهضومة"، "هههه كريستيانو كيف انصدم من جورجينا".

ومن الناحية الجماليّة، إعتمدت جورجينا إطلالة جميلة باللون الأبيض مرتدية فستان قصير ضيّق باللون الأبيض وأرفقته ببلايزر باللون البيج الفاتح، واختارت تسريحة شعر كعكة وطبّقت مكياجاً خفيفاً وناعماً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)

أي اطلالات كانت الأجمل والأسوأ في حفل غولدن غلوب؟

وخلال الفيديو، ظهر أنّ جورجينا رودريغيز تتمتّع بشخصيّة عفوية ومرحة، كما أنها تهتمّ بنشر السعادة والضحك بين المحيطين بها. كما يُظهر الفيديو أيضاً أنّ رونالدو يتمتّع بشخصيّة رومانسيّة، خصوصاً عندما ضحك حين رأى جورجينا تتناول غزل البنات.

في سياق آخر، تتواجد حالياً النجمة جورجينا بصحبة زوجها كريستيانو رونالدو في دبي، إذ يفضلان أن يبدآن السنة الجديدة بصحبة أطفالهما بالإمارات العربية، وإلتقطت لهما عدد من الصحف والمجلات عدداً من الصور وهما يتنزّهان في الشوارع والمولات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)