أي اطلالات كانت الأجمل والأسوأ في حفل غولدن غلوب؟
يوميات المشاهير
أي اطلالات كانت الأجمل والأسوأ في حفل غولدن غلوب؟
بالفيديو… جورجينا رودريغيز تتناول غزل البنات بطريقة عفوية وما فعله رونالدو صدم الجميع!
يوميات المشاهير
بالفيديو... جورجينا رودريغيز تتناول غزل البنات بطريقة ...

شاهدوا بالصور... كويتية تقبّل محمد رمضان وتشعل السوشيل ميديا

الإثنين، 08 يناير 2024
شاهدوا بالصور… كويتية تقبّل محمد رمضان وتشعل السوشيل ميديا

بعد تداول صور كويتية تقبل محمد رمضان وتعرّضه للإنتقادات، خرج النجم المصري عن صمته وردّ على تعليقات الجمهور بطريقة صادمة وقوية من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على تطبيق "أكس".

كويتية تقبل محمد رمضان

في التفاصيل، ردّ الفنان محمد رمضان على الصور المتداولة عبر نشر الصورة في حسابه الرسمي على موقع أكس، وعلّق عليها قائلاً: "طلبت تتصوّر وما قدرش أمنعها وما كنتش أعرف إنّها كويتية... بعدين الصورة دي من ست سنوات في كاليفورنيا".

ورغم تبريره، إستمرّ الهجوم على محمد من قبل الرواد، فقال له أحدهم: "وعادي تسيبها تبوسك كدا وتحتضنك؟"، وآخر: "هو البوس حلال ف كاليفورنيا"، "لم توقف قدام ربنا ابقى قوله الكلام ده مش احنا".

وأيضاً جاء في التعليقات: "يا استاذ محمد الناس مش هتبطل كلام عليك انت مش مضطر تبرر لحد حاجه انت محمد رمضان.. يعني اي يكن مين هيتكلم عليك انت ضوفرك برقبته انت محمد رمضان سواء كان عاجب حد أو لا بس انت انجح فنان عربي في أخر عقد".

وكان محمد رمضان قد أثار جدلاً واسعاً من خلال صور متداولة له مع الفنانة الكويتية ايما شاه، وذلك بسبب قيامها بتقبيله بجرأة في إحدى شوارع كاليفورنيا. وفي صورة أخرى، قامت الفنانة بإحتضانه مما أغضب الجمهور العربي الذي رفض تصرّفها.

بالفيديو... دنيا بطمة تطلب العفو الملكي وطليقها محمد الترك يردّ على إتهاماتها له!!

في سياق آخر، يستعدّ الفنان محمد رمضان لطرح أولى أغنياته لهذا العام والتي تحمل عنوان "عربي"، كما يتحضّر إلى إحياء حفل إفتتاح بطولة "كأس أمم أفريقيا" في 15 يناير الجاري،في الكوت ديفوار. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)