بالصور… أصيل هميم تفاجئ الجمهور بشكلها الجديد بعد استجابتها لندائهم بإزالة الفيلر!
يوميات المشاهير
بالصور... أصيل هميم تفاجئ الجمهور بشكلها الجديد بعد اس...
MISS AI… أيّتها الفتيات الذكاء الإصطناعي سينافس جمالكن من خلال أوّل مسابقة ملكة جمال
يوميات المشاهير
MISS AI... أيّتها الفتيات الذكاء الإصطناعي سينافس جمال...

بالفيديو... محمد رمضان ينجح بإثارة الجدل وهذا ما فعله بالطائرة مع المضيفة!

الخميس، 18 أبريل 2024
بالفيديو… محمد رمضان ينجح بإثارة الجدل وهذا ما فعله بالطائرة مع المضيفة!

يبدو أنّ الفنان المصري محمد رمضان إشتاق لإثارة الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، ما دفعه لنشر فيديو مع مضيفة الطيران وهو يرقص معها ومن ثم تقوم بحلق ذقنه، فتصدّر النجم الترند في الساعات الماضية الأخيرة.

فيديو محمد رمضان مع مضيفة الطيران

نشر محمد رمضان عبر حساباته الرسمية على السوشيل ميديا مقطع فيديو له وهو يرقص مع إحدى المضيفات داخل الطائرة على أنغام أغنيته "يا حبيبي"، وظهر بالمقطع المصوّر وهو يقول: "المضيفة الفرفوشة رزق".

وفي فيديو آخر، ظهر محمد رمضان مع المضيفة وهي تقوم بحلق ذقنه على متن الطائرة الخاصة، كما تقوم المضيفة بالإهتمام بنظافته الخاصة، مما عرّض رمضان للإنتقادات الحادّة من قبل الرواد الذين عبّروا عن إنزعاجهم من تصرّف الفنان أمام الكاميرا وأكدوا أن لا غاية مفيدة من فعلته.

أما البعض الآخر فاعتبر أن الفيديو طريف ونشره محمد رمضان لإثارة ضجّة على صفحته الإلكترونية حيث نشر فيديو الحلاقة وأرفق بتعليق قال فيه: "الترند التاني في السما... الدنيا هتحلو و هنحلق في الجو".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

فيديو صادم... محمد رمضان ينفعل على مدير فندق ويصرخ بوجهه: "عايزين مني ايه"!

سبب غياب محمد رمضان عن الدراما الرمضانية لعام 2024

من جهة أخرى، كشف محمد رمضان عن سبب غيابه عن الدراما الرمضانية لعام 2024، وقال في تصريحات إعلامية حديثة إنّه حرص على الإبتعاد عن المنافسة الرمضانية لهذا العام، من أجل إتاحة الفرصة للجمهور لكي يشاهد باقي الأعمال الفنيّة المعروضة على الشاشة.

فقال محمد رمضان: "كان لا بد لي من أن أبتعد قليلاً، كي أترك المجال للجمهور ليتابع باقي المسلسلات لأنّني موجود منذ 2018 بلا توقّف". وتابع: "سعيد بأنّ الجمهور ربط اسمي بشهر رمضان... فهذا شرف كبير لي ويفرحني وبدأت أركّز فعلاً بأنّ اسمي بات مرتبطاً بقوّة بهذا الشهر"، وختم حديثه: "يعني في منتصف الشهر الفضيل وضعوا نصف وجهي في إشارة إلى أنّنا وصلنا إلى نصف الشهر".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Neera (@neeradubai)