بالفيديو… محمد رمضان ينجح بإثارة الجدل وهذا ما فعله بالطائرة مع المضيفة!
يوميات المشاهير
بالفيديو... محمد رمضان ينجح بإثارة الجدل وهذا ما فعله ...
من هي البلوغر العراقية فيروز أزاد التي تصدّر إسمها الترند؟
يوميات المشاهير
من هي البلوغر العراقية فيروز أزاد التي تصدّر إسمها الت...

MISS AI... أيّتها الفتيات الذكاء الإصطناعي سينافس جمالكن من خلال أوّل مسابقة ملكة جمال

الجمعة، 19 أبريل 2024
MISS AI… أيّتها الفتيات الذكاء الإصطناعي سينافس جمالكن من خلال أوّل مسابقة ملكة جمال

يدخل الذكاء الاصطناعي عالم الجمال مع اول مسابقة إنتخاب ملكة جمال مصنوعة من خلاله بواسطة الحاسوب، وذلك بعد أن أطلقت إحدى الشركات البريطانيّة مسابقة "Fanvue Miss AI" لإختيار فتاة  للمرّة الأولى على الإطلاق لتكون ملكة رقمية!

اول مسابقة لإنتخاب ملكة جمال الذكاء الاصطناعي

أيتها الفتيات صدقن الذكاء الإصطناعي سينافسكنّ بمقاييس الجمال والثقافة والمعلومات العامة، وذلك من خلال مسابقة تتنافس فيها عارضات أزياء مصمّمات بالكامل للحصول على فرصة للفوز بجوائز قيمتها حوالي العشرين ألف دولار.

ويشرف على المسابقة برنامج الجوائز العالميّة لمبدعي الذكاء الإصطناعي WAICA المخصّص للإعتراف بإنجازات منشئي الAI حول العالم. وبدأت الشركة بقبول المشاركات إعتباراً من 14 أبريل الحالي. وسيتمّ الإعلان عن الفائزات في 10 مايو ومن المقرّر أن يُقام الحفل عبر الإنترنت بوقتٍ لاحق من الشهر.

ولن تكون المسابقة بلا قواعد بل على العكس، قواعدها صعبة وعديدة، فإنّ إختيار ملكة "جمال الذكاء الإصطناعي" المصمّمة من خلال الحاسوب، سيتمّ بناءً على جمالها وتقنيّاتها ونفوذها الواسع على مواقع التواصل الإجتماعي وإستخدام المصمّمين لأدوات الذكاء وطريقة تنفيذها.

صدمة كبيرة بعد تداول صور لفتيات جرّدهن الذكاء الاصطناعي من ملابسهن!

لجنة حكم مسابقة ملكة جمال الذكاء الاصطناعي

وستتنافس فتيات الAI بالمسابقة وجهاً لوجه أمام لجنة من الحكّام تضمّ إثنين من صنع الذكاء الإصطناعي وهما "أيتانا لوبيز" و"اميلي بيليجريني" اللتان جمع كلّ منهما الملايين من المتابعين على السوشيل ميديا.

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Aitana Lopez✨| Virtual Soul‎‏ (@‏‎fit_aitana‎‏)‎‏

كما سينضمّ إليهما باللجنة محكمان بشريّان، هما "سالي آن فوسيت" مؤرخة المسابقة و"أندرو بلوخ" مستشار العلاقات العامة، وفي تدوينة على منصة "أكس" قال أندرو "يشرّفني أن أكون حكماً في لجنة تحكيم Miss AI وأن أساعد بتتويج أوّل ملكة جمال رقمية للعالم.

وأضاف أندرو بلوخ "من المتوقّع أن تتجاوز قيمة إقتصاد الذكاء الإصطناعي علامة المليار إسترليني هذا العام وملكة جمال الAI هي المسابقة الأولى لجوائز مبدعيه العالمية وجوائز الأوسكار لإقتصاد مبدعي الذكاء الإصطناعي".