شروق تتعرّض للضرب على يد زوجها الدكتور فود… ولكن ما علاقة كاتريكسا أيوب؟
يوميات المشاهير
شروق تتعرّض للضرب على يد زوجها الدكتور فود... ولكن ما ...
بالفيديو… محمد رمضان ينجح بإثارة الجدل وهذا ما فعله بالطائرة مع المضيفة!
يوميات المشاهير
بالفيديو... محمد رمضان ينجح بإثارة الجدل وهذا ما فعله ...

بالصور... أصيل هميم تفاجئ الجمهور بشكلها الجديد بعد استجابتها لندائهم بإزالة الفيلر!

الخميس، 18 أبريل 2024
بالصور… أصيل هميم تفاجئ الجمهور بشكلها الجديد بعد استجابتها لندائهم بإزالة الفيلر!

اصيل هميم تزيل الفيلر بعد حملة الإنتقادات الواسعة التي تعرّضت لها في الأشهر الماضية الأخيرة، وكانت جميعها تتفق على أنّها بالغت بالحقن مما شوّه جمال وجهها وغيّر ملامحها بالكامل، والآن يرى الجمهور الفنانة العراقية بصورة مختلفة تماماً في أحدث ظهور لها.

اصيل هميم تزيل الفيلر

نشرت النجمة اصيل هميم عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام مقطع فيديو ومجموعة صور لها من داخل الاستديو أثناء تسجيلها أغنيتها الجديدة "مشتاقة"، وتفاعل المتابعون بشكلٍ واسع مع المنشور، إذ حظي على أكثر من 85 ألف إعجاب وآلاف التعليقات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by اصيل هميم - Aseel Hameem (@aseelhameem)

ولاحظ الجمهور تغيّر شكل الفنانة العراقية بشكلٍ واضح وأشاروا إلى أنّها أزالة حقن الفيلر من فكها وذقنها وأصبحت أجمل وأنعم، وذلك بعد الإنتقادات التي واجهتها بعد إطلالتها الحديثة في برنامج الفنانة أحلام الشامسي حيث بدا وجهها منتفخ كثيراً وضخم، وقالوا حينها إنّها لجأت للعديد من التعديلات التجميليّة بإستخدام البوتكس والفيلر، مما غيّر من ملامحها وأظهرها بشكلٍ أكبر من عمرها بكثير.

وجاء في التعليقات: "أڪــو شي متغير بيهــآ صاير شكلها هل مرة مريح للعين"، "التغيبر يخبل"، "تغيرت أذابت الفيلر"، "هي حلوة ما شاء الله و كاريزما عندها تزيد جمالها متحتاج فلر و تدخلات تجميلية عجيب ليش سوت اصلا".

بعد السخرية والتنمّر على شكل ملامحها... أوّل ردّ من أصيل هميم على ما واجهته!

وعد زفاف اصيل هميم

من جهةٍ أخرى، احتفلت اصيل هميم خلال الفترة الماضية بخطوبتها من رجل خارج الوسط الفني وقد نشر والدها مجموعة من الصور من خطوبتها عبر حسابه على موقع الفيسبوك من دون التطرّق لأيّ تفاصيل حول خطيبها.

وعن موعد الزفاف، أشارت اصيل عبر تصريحات إعلامية سابقة أنّها حتى اللحظة لم تحدّد موعد الزفاف ويُمكن أن يستغرق ذلك وقتاً طويلاً، كما أعربت عن سعادتها بتلك الخطوة وشكرت الجمهور على محبتهم التي وصلتها بواسطة رسائلهم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by اصيل هميم - Aseel Hameem (@aseelhameem)