هل يجب أن يصوم الطفل لساعات طويلة في رمضان؟
امومة
هل يجب أن يصوم الطفل لساعات طويلة في رمضان؟
أفكار بسيطة للإحتفال بعيد الأمّ بأجواءٍ مميّزة ومفرحة!
امومة
أفكار بسيطة للإحتفال بعيد الأمّ بأجواءٍ مميّزة ومفرحة!

فيديو صادم... تكبير شفاه طفلة صغيرة والجمهور غاضب!

الأربعاء، 13 مارس 2024
فيديو صادم… تكبير شفاه طفلة صغيرة والجمهور غاضب!

يبدو أنّ عمليات التجميل وصلت الى الأطفال الصغار وذلك بعد تداول فيديو بشكلٍ واسع على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر تكبير شفاه طفلة صغيرة، مما أثار جدلاً واسعاُ بين الرواد، ولكن البعض رأى أن هناك تلاعب بالفيديو، فما الحقيقة؟

تكبير شفاه طفلة صغيرة يثير الجدل

لا أحد يتوقّع أن تحضع طفلة لا تتعدّى الخمس سنوات لإبر الفيلر ولكن هذا حصل بالفعل بحسب ما وثّقه فيديو متداول على المواقع الإلكترونية، وظهرت فتاة مستلقية على فراش إحدى العيادات وتقوم طبيبة بحقن لتكبير ونفخ شفاه الطفلة، وبعدها أطلّت الفتاة وهي تضع المكياج وبشفاه منتفخة.

وأثار الفيديو إشمئزاز البعض وغضبهم بسبب قيام العيادة بهذه الفعلة الشنيعة وطالبوا بإقفالها لأنها غير قانونية، ومن هذه التعليقات: "حرام عليهم. الواجب تتقفل عيادتهم عشان مره ثانيه مايكررونها"، "خير وش هذا العبث بالطفلة حرام ياعالم وش هذول من بشر مواد سامة!!"، "كيف كذا !! وكيف للحين العياده شغاله"، "وجعاه توجع الام والاب والطبيبه والعياده المثيره للقرف طفله الله ياخذكم".

"حرب الفلاتر" بين أحلام الشامسي وأصيل هميم يثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي !

أمّا البعض الآخر إعتبر أنّ الفيديو غير حقيقي وأنه معدل من خلال أحد التطبيقات لكي يثير الجدل وكسب المشاهدات، وذلك بإعتبارهم أن الفتاة في أول المقطع ليست نفسها التي ظهرت في نهايته، فقال ناشط: "ما احس صدق نفخوها شوفو الابره بس سيروم.. شكله تصوير بس وبالنهايه بس حاطين له روج وقلوس بدرن نفخ..عالعموم هالاشياء اكبر من عمرها وماتنفع حتى لو بس تصوير"، "ما حسيت الفيديو حقيقي الطفلة التانية اتغيرت كلها".