فيديو صادم… تكبير شفاه طفلة صغيرة والجمهور غاضب!
امومة
فيديو صادم... تكبير شفاه طفلة صغيرة والجمهور غاضب!

أفكار بسيطة للإحتفال بعيد الأمّ بأجواءٍ مميّزة ومفرحة!

الثلاثاء، 19 مارس 2024
أفكار بسيطة للإحتفال بعيد الأمّ بأجواءٍ مميّزة ومفرحة!

صحيح أن الأمّ لا تُقدّر بثمن وأنّ كل هدايا العالم لا تكفي أمام تضحياتِها ومحبّتِها لنا، الا أنّه يمكن الاحتفال بعيدها بطريقة مميّزة ودون الحاجة لتكلفة كبيرة. فتابعينا في الموضوع التالي لتكتشفي كلّ الافكار المميّزة للاحتفال بعيد الام.

افكار للاحتفال بعيد الام

تحضير الحلويات أو العشاء مع أطفالكِ:

لا شكّ أنّ هذا النشاط من أجمل الأمور التي يمكنكِ القيام بها مع أطفالكِ في المنزل، وستكون الأجواء مليئة بالفرح والمرح. ويمكنكِ تحضير مع أطفالكِ كيك للإحتفال بهذه المناسبة أو وجبة العشاء لتقديمها على المائدة بطريقة مميّزة. 



تزيين المنزل بالزهور:

في عيد الأمّ، نستقبل فصل الربيع أيّ موسم الحياة للطبيعة، لذا لا تتردّدي بتزيين غرفة في المنزل بالورود مع ديكور مميّز يعكس روعة هذه المناسبة. ومن الأفكار الرائعة أيضاً، تعليق بعض الصور الخاصّة لكِ مع زوجكِ وأولادكِ.



افكار للاحتفال مع والدتكِ في هذه المناسبة

قضاء وقت ممتع مع الأمّ:

يمكنكِ أن تحتفلي بهذه المناسبة عبر قضاء وقتٍ ممتع مع والدتكِ سواء في المنزل أو في الخارج كالذهاب في نزهة إلى مكان تحبّه الأم.

أروع رسائل تهنئة بعيد الأمّ

العناية بالبشرة معاً: 

ما رأيكِ بتجهيز كل ما يلزم لتحويل غرفة في المنزل الى مكان مخصّص للعناية بالبشرة؟ إستقبلي والدتكِ ودلّليها في هذا اليوم مع الخطوات الأساسية للإهتمام ببشرتها، أيّ الماسكات، تدليك الوجه وتقديم المستحضرات الخاصة ببشرتها. 

زيارة مميّزة في المنزل:

خصّصي الوقت لزيارة والدتكِ بمفردكِ أو مع أطفالكِ لقضاء اليوم معاً والإحتفال بعيد الأمّ. لا تنسي تقديم باقة من الورد مع هدية لها كعربون شكر على كل ما تفعله، وحتّى يمكنكِ تحضير وجبة فطور مميّزة للجلوس معاً وتناول الطعام. 

إجعليها سعيدة:

ببساطة لكل أمّ أمنيات وأمور خاصّة بها تحقّق لها الفرحة والبهجة، لذا ما عليكِ سوى أن تفتشي في ذاكرتكِ عن أسباب سعادتها لِتنفيذها في هذا اليوم المميّز.