إليكم القصّة الكاملة لحفل زفاف القاصرات في المغرب
امومة
إليكم القصّة الكاملة لحفل زفاف القاصرات في المغرب
هل يجب أن يصوم الطفل لساعات طويلة في رمضان؟
امومة
هل يجب أن يصوم الطفل لساعات طويلة في رمضان؟

فيديو صادم... لعق القدمين في فعالية خيرية لجمع التبرعات في الولايات المتحدة الأمريكية

الثلاثاء، 05 مارس 2024
فيديو صادم… لعق القدمين في فعالية خيرية لجمع التبرعات في الولايات المتحدة الأمريكية

واقعة فريدة من نوعها حصلت في الولايات المتحدة الأمريكية وأثارت غضباً عارماً في المجتمع، فهل سمعتم يوماً لعق القدمين في فعالية خيرية لجمع التبرعات؟ هذا الأمر حدث بالفعل في ولاية أميركية. 

لعق القدمين في فعالية خيرية

حدث غريب شهدته الولايات المتحدة الأمريكية، حيث قام طلاب بمدرسة ثانوية في ولاية "أوكلاهوما" بلعق أصابع أقدام آخرين، وذلك كجزء من حملة خيريّة لجمع التبرعات.

وأقيم هذا الحدث لجمع التبرعات والأموال لصالح مطعم "Not Your Average Joe" بأوكلاهوما سيتي الذي يوظّف الأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة والأمراض العقلية.

وقالت إدارة مدرسة "دير كريك" في بيان لها، إنّ جميع الذين شاركوا كانوا متّطوعين وأشارت إلى أن المدرسة جمعت مبلغ قدره 152.830.38 دولاراً على مدار أسبوع من هذه الحملة الغريبة.

في سياق متصل، وصف المشرف على ولاية أوكلاهوما رايان والترز الحدث بأنّه "مثير للإشمئزاز"، وأكد أنه سيكون هناك تحقيق، وقال رايان في بيانه: "الفيديو الذي شاهدناه من المدرسة صادم ومثير للإشمئزاز... وتحقّق وزارة التعليم في ولاية أوكلاهوما في هذا الحادث".

وشاركت شبكة "KOKH FOX 25" مقطعاً يظهر صفاً من أربعة طلاب مستلقيين على الأرض، ويلعقون أصابع أربعة أشخاص آخرين يجلسون على الكراسي. وأثار الفيديو جدلاً واسعاً بين الرواد الذين وصفوا الواقعة ب"لا تصدق".

وجاء في التعليقات: "ما هذا الذي يحصل... إنه أمر لا يصدق"، وقال آخر: "ما هذه السخافة"، وكتبت ناشطة: "شيء لا يصدق هل وصلنا إلى هنا".

إليكم القصّة الكاملة لحفل زفاف القاصرات في المغرب

ردّ المدرسة على حملة الهجوم ضدها

ردّت المدرسة في بيانٍ أكّدت فيه أنه لم يشارك أي من موظفي المدرسة أو أساتذتها في النشاط ووصفته بالبالغ الأهمية، وقالت: "بعد ظهر هذا اليوم، أعلنت مدرسة "دير كريك" الثانوية عن جمع إجمالي قدره 152.830.38 دولاراً أمريكياً لصالح مقهى Not Your Average Joe Coffee، وأضافت: "هي منظمة تمّ إنشاءها لإلهام مجتمعنا من خلال تضمين الطلاب والبالغين ذوي الإحتياجات الفكريّة والتنموية والجسدية".