مشاهير لبنان يودّعون زميلهم… لقطات مؤثّرة من عزاء فادي إبراهيم!
يوميات المشاهير
مشاهير لبنان يودّعون زميلهم... لقطات مؤثّرة من عزاء فا...
إبنة مراد يلدريم وإيمان الباني حديث الجمهور بعد أوّل فيديو يُظهر وجهها على العلن!
يوميات المشاهير
إبنة مراد يلدريم وإيمان الباني حديث الجمهور بعد أوّل ف...

بعد السخرية والتنمّر على شكل ملامحها... أوّل ردّ من أصيل هميم على ما واجهته!

الأربعاء، 28 فبراير 2024
بعد السخرية والتنمّر على شكل ملامحها… أوّل ردّ من أصيل هميم على ما واجهته!

بعد التداول الكبير للقطات المصوّرة التي أثارت البلبلة، إنتظر الجمهور رد اصيل هميم على التنمر الذي تعرّضت له خلال الأيّام القليلة الماضية، وكل ذلك بسبب صورها مع الفنانة أحلام، والتي ظهرت فيها دون فلتر وبملامح وجه غريبة. 

رد اصيل هميم على التنمر

لم تلتزم أصيل هميم السكوت على الحملات التي تشنّ ضدّها أو ضدّ الفنانة أحلام التي نشرت صورة إعلان حلقة برنامجها التي تستضيف فيها الفنان حاتم العراقي وأصيل، وظهرت الأخيرة من دون فلتر أو تعديل، فبدت بملامح غريبة لم تعجب الجمهور.

وعلّقت أصيل على كل الأقاويل التي تزعم أنّها غاضبة من النجمة الإماراتية بسبب تلك الصورة، فقامت بنشر صورة لها من إحدى حفلات الزفاف الخاصة وأظهرت أحلام من دون فلتر. وقالت أصيل عبر حسابها على تطبيق "أكس": "ماكو شي بينا اني والفنانه الكبيره احلام كل الحب الها بالعكس قدمتني بالبرنامج بشكل راقي ومدحتني والله لايجيب زعل".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع تدوينة الفنانة العراقية وأثنوا على أخلاقها العالية، فقال أحدهم: "مدرسه في الاسلوب و الاخلاق يا فنانتنا العظيمه اصيل... شكراً لك على كلامك الطيب تجاه الملكه مافي مثلك🤍 و ما عاش من حاول يفرق بينكم انتوا صديقات و خوات لا تخلون شي تافه يفرقكم".

"حرب الفلاتر" بين أحلام الشامسي وأصيل هميم يثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي !

أصيل هميم قبل وبعد عمليات التجميل 

في سياقٍ متصل، تداول الرواد صوراً للفنانة أصيل هميم قبل وبعد العمليات التجميل التي خضعت لها، وظهرت قبل إجراء العمليات بملامح جميلة وساحرة، فكان الوجه غير دائري وبوجنتَين منحوتتَين وذقن طبيعي يتناسب مع باقي ملامحها. وتظهر بوضوح آثار عمليات التجميل، ففي الصورة المتداولة لها بعد التجميل إتضحت التغييرات التي أجرتها أصيل بوجهها، فأصبح الوجه دائريّ بشكل مبالغ فيه بسبب كثرة الفيلر والبوتوكس، أما الشفتَين أصبحت أكثر عرضاً وبشكل غير متناسق، وبدت العينين أكثر ضيقاً بعد لجوئها لتقنيّة "الكات آي".