جولة على الحفلات الغنائيّة والبرامج مع نجوم الفن في ليلة رأس السنة!
يوميات المشاهير
جولة على الحفلات الغنائيّة والبرامج مع نجوم الفن في لي...
من جديد… صور جريئة جداً للراقصة صافيناز بالمايوه تثير الجدل!
يوميات المشاهير
من جديد... صور جريئة جداً للراقصة صافيناز بالمايوه تثي...

لن تصدقّوا فارق السن بين اصيل هميم وخطيبها... بكم يصغرها؟

الجمعة، 29 ديسمبر 2023
لن تصدقّوا فارق السن بين اصيل هميم وخطيبها… بكم يصغرها؟

أثار فارق السن بين اصيل هميم وخطيبها جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن أعلنت عن خطوبتها منذ يومَين، وخصوصاً بعد أن نشرت صورها معه على كافة حساباتها الإلكترونية.

فارق السن بين اصيل هميم وخطيبها

نشرت الفنانة العراقية أصيل هميم، عبر حسابها الرسمي على انستقرام، صورة لها برفقة خطيبها في أوّل ظهور له، من حفل خطوبتهما الذي أقيم يوم الثلاثاء في العاصمة العراقيّة، بغداد، بحضور الأهل والأصدقاء. وظهر في الصورة وهو يحتضنها، وأرفقت اصيل المنشور بتعليق صغير، قالت فيه: "باركولي".

وتفاعل عدد كبير من متابعي الفنانة مع الصورة، وكتبوا لها عبارات التهنئة بإرتباطها، كما تمنوا لها السعادة والراحة مع خطيبها. ولكن لم يكتفي الرواد عند هذا الحدّ، بل أرادوا معرفة من هو خطيبها وكم يبلغ من العمر كونه يبدو صغيراً في الصور.

14 سنة الفرق بين أصيل وخطيبها! 

بعد الكثير من التساؤلات، تبيّن أنّ خطيب أصيل من مواليد 1998 أيّ أنّه أصغر منها  ب14 سنة، مما أثار موجة من السخرية بسبب فارق العمر الكبير بينهما، فنشرت إحدى الصفحات العراقية صورة للفنانة مع حبيبها وكتبت: "أصيل هميم مواليد 1984... خطيبها بكر مواليد 1998... يعني هو أصغر منها ب14 سنة يعني لا تفقدين الأمل عزيزتي"، وطلبت الصفحة رأي الجمهور.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيج عراقيين في تركيا 🇮🇶🇹🇷 (@iq.turkey)

حمل ماريتا الحلاني حديث الجمهور بسبب هذا الفيديو!

وقد عبّر الرواد عن آرائهم الساخرة، منها: "شكد عيب وحده تاخذ اصغر منها من يتجاوز عليها ادكوله احترمني اكبر منك"، "بس دى اصيل يعم... يعني الفلوس يعني الشهره... لو عندها 50 سنه تسافر من الصبح ترجع 18 سنه احنا بقى عجزنا قبل المعاد بسبب الحروب ال بستنزف ف روحنا وزعلنا على اخواتنا واحنا مكتوفين الايدى وغير غلاء المعيشة وغيره وغيره".

والبعض دافع عن أصيل وقال أنّ العمر غير مهمّ، فقال: "مو مهم العمر اهم شي اكو تفاهم بيناتهم"، "بس لا تدخلون بحياه غيركم الدنيا اصير بخير....".