بعد السخرية والتنمّر على شكل ملامحها… أوّل ردّ من أصيل هميم على ما واجهته!
يوميات المشاهير
بعد السخرية والتنمّر على شكل ملامحها... أوّل ردّ من أص...
فيديو عفويّ… شاهدوا غيرة زوج أصالة نصري عليها من مذيع!
يوميات المشاهير
فيديو عفويّ... شاهدوا غيرة زوج أصالة نصري عليها من مذي...

إبنة مراد يلدريم وإيمان الباني حديث الجمهور بعد أوّل فيديو يُظهر وجهها على العلن!

الأربعاء، 28 فبراير 2024
إبنة مراد يلدريم وإيمان الباني حديث الجمهور بعد أوّل فيديو يُظهر وجهها على العلن!

إنهالت كمية من التعليقات على فيديو ابنة مراد يلدريم وإيمان الباني الذي يُظهر للمرّة الأولى ملامح وجهها على العلن، وسريعاً تصدّر الترند في تركيا والعالم العربي أيضاً. 

الثنائي الذي ينبض بالحبّ ويخطف الأضواء في كل ظهور جديد عبر مواقع التواصل الإجتماعي والشاشة، قرّر إظهر وجه "ميراي" بعد مرور عام ونصف العام على ولادتها، أيّ في أكتوبر عام 2022.

فيديو ابنة مراد يلدريم وإيمان الباني

نشر النجم التركي عبر حسابه الرسمي على إنستقرام الفيديو الأوّل الذي يُظهر بوضوح ملامح وجه إبنته الصغيرة "ميراي"، وأرفقه ببعض الكلمات التي فيها عبّر عن الحبّ الكبير الذي يشعر به عندما يتشارك اللحظات معها. وبالفعل أصبحت هذه المشاهد العفوية حديث الجمهور، وإنهالت ردود الفعل من متابعيه والرواد وبعض مشاهير تركيا، بينهم دينيز بايسال ويونس يلدريم، أمّا شقيقة إيمان الباني علّق باللغة العربية بالقول: "يخليلي خلتو انا الحب ديالي".

أمّا المفاجأة كانت مع الصحافية التركية بيرسين ألتونتاش، المعروفة بنشرها أسرار حياة مشاهير تركيا، والتي أشارت الى أنّ الممثل التركي نشر مقطع الفيديو عن طريق الخطأ، ولم يكن يتوقع كل هذا التفاعل!  

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Murat Yıldırım (@mrtyldrm)



ويُشارك مراد يلدريم متابعيه عبر حسابه الرسمي على إنستقرام الكثير من اللقطات المصوّرة الجديدة التي تجمعه مع زوجته ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني، وبالفعل يرى محبّة الجمهور لهما من خلال التعليقات الكثيرة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Iman Elbani Yildirim (@iman_elbani)



ابنة هازال كايا سرقت القلوب في أوّل ظهور لها على العلن!

من ناحية الأعمال، يستمرّ النجم مراد يلدريم بتقديم حلقات مسلسل "المنظمة - Teşkilat" مع نخبة من نجوم الدراما التركية، والمُلفت أنّ المسلسل التلفزيوني لا زال يُحقق نسبة عالية من المشاهدة منذ بدء عرضه على الشاشة عام 2021. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Teşkilat (@teskilattrt)