بالفيديو… تغيّر واضح بشكل جسم روان بن حسين والجمهور بحيرة بين الفيلتر أو خسارة الوزن!
يوميات المشاهير
بالفيديو... تغيّر واضح بشكل جسم روان بن حسين والجمهور ...
إليكم السبب الحقيقي لوفاة شيرين سيف النصر
يوميات المشاهير
إليكم السبب الحقيقي لوفاة شيرين سيف النصر

أجواء رومانسية رائعة... النجم التركي مراد يلدريم يحتفل بعيد ميلاده الـ45 في إيطاليا برفقة زوجته!

الإثنين، 15 أبريل 2024
أجواء رومانسية رائعة… النجم التركي مراد يلدريم يحتفل بعيد ميلاده الـ45 في إيطاليا برفقة زوجته!

إحتفلت إيمان الباني هذا العام، بعيد ميلاد زوجها مراد يلدريم في ايطاليا ووثّقت ذلك من خلال مجموعة صور نشرتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام وحظي المنشور بتفاعل كبير من قبل المتابعين الذين تمنوا للنحم التركي عيد ميلاد سعيد.

عيد ميلاد مراد يلدريم في ايطاليا

يقضي الممثل التركي المعروف بشخصية أمير في مسلسل "عاصي" وقتاً رائعاً مع زوجته ملكة الجمال إيمان الباني في مدن إيطالية عدة، وذلك بعد توقّف تصوير مسلسله "المنظمة". واحتفل مراد منذ يومين بعيد ميلاده الـ45 بأجواء من الرومانسية والسعادة في حياته الزوجية، وكان واضحاً إستمتاعهما باللحظات الجميلة التي قضاها الزوجين لأيام قليلة في الدولة الأوروبية.

وهنأت إيمان زوجها بعيده عبر تعليق صغير على المنشور، قالت فيه بما معناه: "عيد ميلاد سعيد يا كل شيء، أتمنى لك كل التوفيق... عيد ميلاد سعيد، أنا سعيد لأنك كنت كل شيء بالنسبة لي ولميراي"، وأضافت باللغة العربية: "سنة سعيدة حياتي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Iman Elbani Yildirim (@iman_elbani)

وتفاعل الرواد مع صور الثنائي الناجح في الوسط التركي الفنّي من خلال التعليقات الكثيرة على منشورات إيمان وهنؤوا مراد بعيد ميلاده متمنيين له الصحة والسنوات الجميلة مع عائلته، فكتب أحدهم: "عيد ميلاد سعيد، دمت سعيدًا دائمًا، وكل عام وأنت بخير وصحة وسلام وسعيد."، "عيد ميلاد سعيد عزيزي وكل عام وأنتم بخير".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Murat Yıldırım (@mrtyldrm)

بالصور... بطل مسلسل "مرارة الحب" مراد اونالميش يرزق بطفله الأول!

صورة دينيز بايسال ومراد يلدريم

في سياق متصل، هنأت دينيز بايسال شريكها السابق مراد بمناسبة عيد ميلاده، وذلك من خلال نشرها ستوري في حسابها على انستقرام، وقالت: "يوم ميلاد سعيد يا عزيزي لتكن كل سنواتك مليئة كمثل هذه الأغاني بصوتك الرائع... ومليئة بالفرح مع عائلتك الرائعة".