بالصورة… شاهدوا آخر ظهور لشيرين سيف النصر قبل وفاتها وهذه وصيتها الغريبة!
يوميات المشاهير
بالصورة... شاهدوا آخر ظهور لشيرين سيف النصر قبل وفاتها...
لماذا ممنوع على نادين نجيم السفر مع طفليها؟
يوميات المشاهير
لماذا ممنوع على نادين نجيم السفر مع طفليها؟

بالصور... بطل مسلسل "مرارة الحب" مراد اونالميش يرزق بطفله الأول!

الأحد، 14 أبريل 2024
بالصور… بطل مسلسل “مرارة الحب” مراد اونالميش يرزق بطفله الأول!

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية الأخيرة بخبر ولادة طفل مراد اونالميش، بطل المسلسل التركي المدبلج "مرارة الحب"، من زوجته التركية نوتي عكار. 

ولادة طفل مراد اونالميش

نشر مراد اونالميش عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام صورة ظهر فيها وهو يحضن ابنه حديث الولادة وعلامات السعادة والفرح واضحة جداً على وجهه. وأرفق المنشور بتعليق يرحّب بطفله.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Murat Ünalmış (@mrtunlms)

وقال مراد: "وصلت حلوى العيد لدينا.. الحمد الله... لقد قضينا عطلة مزدوجة في هذه العطلة الله يحفظ ويغفر ويعطي الصحة لأطفال الجميع....نرجو أن يكون لدينا العديد من العطلات السعيدة، أتمنى للجميع عطلة سعيدة". وإنهالت التعليقات المهنئة النجم التركي بقدوم طفله الأول متمنيين الصحة والحياة السعيدة للمولود الحديث.

وكان مراد اونالميش قد إحتفل في سبتمبر 2023 بزواجه الثاني من نوتي عكار بحفل عادي وبسيط حيث كان الثنائي يعيشان معاً منذ حوالي ثلاث سنوات. ونشر في ذلك الوقت صورة مع زوجته وأرفقها بتعليق قال فيه: "نشكر بصدق جميع أفراد عائلتنا وأصدقائنا ومتابعينا الموجودين معنا، في هذا اليوم السعيد... والذين أرسلوا تهنئاتهم الجميلة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Murat Ünalmış (@mrtunlms)

"عالية"... رحمة رياض وألكساندر علوم يستقبلان طفلتهما الأولى مع هذه الصورة الرائعة!

طلاق مراد اونالميش من بيجي أكالاي

نشير إلى أنّ قصة حب قوية جمعت بين الممثل مراد أونالميش والممثلة بيرجي أكالاي الحائزة على لقب وصيفة "ملكة جمال تركيا" عام 2004. وبدأت علاقتهما بالصداقة ثم تطوّرت إلى الحبّ وذلك من خلال تقديمهما مسلسل "حب في مهب الريح"، ومسلسل "الأرض والسماء والحب"، وتزوجا في مايو 2011 بمدينة أورجوب.

وبعدها، إعترف الثنائي بطلاقهما وقد صرّح مراد في تصريحات إعلاميّة سابقة: "نعم إتخذنا قرار الطلاق ولكن أريد أن أسأل لماذا يتزوّج الإنسان؟ نتزوّج لجعل الحياة أجمل وليستمرّ زواجنا للأبد... ولكن زواجنا للأسف لم يكن هكذا... نحن تزوجنا بطريقة نظيفة وجميلة كذلك نريد أن ننفصل دون أن نلعن بعضنا ودون أي مشاكل".

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Murat Ünalmış‎‏ (@‏‎mrtunlms‎‏)‎‏