بعمر الواحد والخمسين عاماً… كاميرون دياز تستقبل طفلها الثاني!
يوميات المشاهير
بعمر الواحد والخمسين عاماً... كاميرون دياز تستقبل طفله...
مسلسلات النصف الثاني من رمضان تنطلق على الشاشة… جولة على أبرزها!
سينما ومسلسلات
مسلسلات النصف الثاني من رمضان تنطلق على الشاشة... جولة...

"عالية"... رحمة رياض وألكساندر علوم يستقبلان طفلتهما الأولى مع هذه الصورة الرائعة!

الأربعاء، 27 مارس 2024
“عالية”… رحمة رياض وألكساندر علوم يستقبلان طفلتهما الأولى مع هذه الصورة الرائعة!

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بخبر ولادة رحمة رياض لابنتها الأولى وقد أعلنت النجمة العراقية عن ذلك من خلال صورة لها ولزوجها الممثل العراقي ألكسندر علوم مع مولودتهما. 

ولادة رحمة رياض لابنتها الأولى

وضعت النجمة رحمة رياض طفلتها في إحدى مستشفيات تركيا وكان برفقتها زوجها النجم ألكسندر علوم، وشاركت الفنانة العراقية جمهورها الصورة العائلية الأولى لهم معاً، وبدت الأمّ والأب في الصورة يمسكان بيد ابنتهما. 

وأفصحت رحمة عن إسم طفلتها بعد أن إحتارت كثيراً بإختيار الاسم بحسب ما صرّحت به سابقاً، من خلال تعليقها على الصورة بالقول: "‎الحمدلله الذي وهبنا بفضله فرحتنا الأولى عالية"، وأضافت: "‎اللَّهمَّ أنْبتَهَا نباتًا حسنًا واجْعلْهَا قُرَّة عَيَّن لَنَا"، وأعلنت: "عالية... ملاكنا وأخيراً أصبح معنا".

وإنهالت التعليقات المهنئة بولادة إبنة رحمة وألكسندر وبينها تعليقات لمشاهير ونجوم الفن، منهم، الممثلة جيسي عبدو التي كتبت: "مبروك ام عالية القمر تتربى بعزكم يا رب"، الفنان فايز السعيد: "الف الف الف الف الف الف مبروك خيتي الغاليه"، أوصال الشرقي: "بسم الله ما شاء الله، الف مليون مبروك، والله يحفظكم لبعض، يا ام عاليه"... وغيرها من التعليقات الرائعة. 

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Rahma Riad | رحمة رياض‎‏ (@‏‎rahmariadh‎‏)‎‏



بالفيديو... شاهدوا التغيّر الكبير في ملامح رحمة رياض بسبب الحمل!

تدوينة زوج رحمة رياض عن "عالية"

بدوره، نشر ألكسندر علوم تدوينة عبر حسابه على تطبيق "أكس"، قال فيها: "عالية حبيبتي وروحي وقطعة مني اني وام عالية.. رحوم الحمدلله على سلامتج يا روحي، شكراً على اجمل هدية... هسه ابتدا عمري الجديد، هسه ابتديت اني العمر. من هسه تغيرت كل مفاهيم حياتي كلش فخور وما تدورن شكد اني فرحان وما ادري شلون اختصر شعوري الحلو والغريب ببضعة كلمات".