بالفيديو… شبيه محمد صلاح يتصدّر السوشيل ميديا من الملعب!
يوميات المشاهير
بالفيديو... شبيه محمد صلاح يتصدّر السوشيل ميديا من الم...
لجين عمران تُصارح الجمهور وتكشف عن محاولتها الإنتحار!
يوميات المشاهير
لجين عمران تُصارح الجمهور وتكشف عن محاولتها الإنتحار!

بالفيديو... شاهدوا التغيّر الكبير في ملامح رحمة رياض بسبب الحمل!

الخميس، 14 مارس 2024
بالفيديو… شاهدوا التغيّر الكبير في ملامح رحمة رياض بسبب الحمل!

كان واضحاً تغير في ملامح رحمة رياض خلال أحدث ظهور لها على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ يبدو أنّ علامات الحمل ظهرت باكراً على الفنانة العراقية مثل الإنتفاخ والوزن الزائد، فكيف علّق الرواد الإلكترونيين على إطلالتها الجديدة؟

تغير في ملامح رحمة رياض 

نشرت النجمة العراقية رحمة رياض عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، فيديو تعلن فيه عن مسابقة أو فوازير خلال شهر رمضان المبارك للعراقيين، ولاحظ الجمهور التغيّر الكبير في ملامح وجهها، فبدت بوجه منتفخ وكأنّها كسبت القليل من الوزن، ولكن المتابعون أعربوا عن إعجابهم بها وأكّدوا أنها جميلة في كل الأحوال، كما تمنوا السلامة لها ولطفلتها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rahma Riad | رحمة رياض (@rahmariadh)

ومن التعليقات التي كُتبت تحت الفيديو: "رحمه صايره حلوه كلش"، "حبيبتي رمضان كريم ...واضح عليك التعب...يارب يقومك بالسلامة"، "يمه يمه فديت المسابقه وراعيتها انتي ليش هلكد صايره حلوه ربي يحفظج ويكومج بالسلامه"، "فدوة الربج شكد خلقتج مقبولة اول مرة بعمري احب فنانة هلكد".

وكانت رحمة رياض قد أعلنت خبر حملها الأول مع بداية العام 2024، حيث نشرت صورة جمعتها بزوجها الممثل ألكسندر علوم وظهرت ببطنها المنفوخ، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "فصل جديد راح نضيفه لقصة حبنا! تمنولنا الخير واحنا نتمنى الكم سنة سعيدة كلها حب وفرح وسلام". وبعدها أعلنا أنهما ينتظران فتاة من خلال جلسة تصوير خضعا لها منذ أيام.

رحمة رياض وألكساندر علوم يكشفان عن جنس مولودهما الأوّل!

لأوّل مرة... رحمة رياض في ألمانيا

ورغم حملها وتعبها الظاهر عليها، تستمرّ رحمة رياض بالتحضير لأعمالها الفنية وحفلاتها، إذ أعلنت لجمهورها مؤخراً، عن حفلتها المقبلة في شهر يونيو 2024 بألمانيا والذي سيشاركها الحفل صديقها في ستار أكاديمي، النجم السوري ناصيف زيتون، وعلّقت رحمة على منشور بوستر الحفلة: "لأول مرة بكل شوق راح التقي بيكم مع النجم ناصيف زيتون في ليلة مميزة، بتاريخ 01 يونيو 2024 في دوسلدورف، ألمانيا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rahma Riad | رحمة رياض (@rahmariadh)