أولى ضحايا رامز جلال هذا العام… نجلاء بدر تتعرّض لإصابة بسبب برنامجه الرمضاني!
يوميات المشاهير
أولى ضحايا رامز جلال هذا العام... نجلاء بدر تتعرّض لإص...
بالفيديو… شاهدوا التغيّر الكبير في ملامح رحمة رياض بسبب الحمل!
يوميات المشاهير
بالفيديو... شاهدوا التغيّر الكبير في ملامح رحمة رياض ب...

بالفيديو... شبيه محمد صلاح يتصدّر السوشيل ميديا من الملعب!

الخميس، 14 مارس 2024
بالفيديو… شبيه محمد صلاح يتصدّر السوشيل ميديا من الملعب!

"بيخلق من الشبه أربعين" مثل لبناني ينطبق على العديد من المشاهير، بينهم شبيه محمد صلاح الجديد الذي انتشرت صوره على كافة مواقع التواصل الإجتماعي خاصةً بعد إطلالته من الملعب لمشاهدة إحدى المباريات للنجم الرياضي المصري.

تفاعل الرواد مع شبيه محمد صلاح 

للوهلة الأولى إعتقد الجمهور أنّه لاعب كرة القدم محمد صلاح يتحدّث في إحدى المقابلات، ليتبيّن بعدها أنه شخص آخر يشبه اللاعب بملامح وجهه وقصة شعره ولون بشرته وحتى قامته البدنيّة متشابهة، وقالت له المذيعة في الفيديو: "معي شبيه محمد صلاح متواجد في الجوهرة". وقال الشاب في الفيديو أنه يتمنّى أن ينضم محمد صلاح لنادي "الإتحاد" السعودي، كما تحدّث عن رأيه حول المباريات التي تحصل حالياً في المملكة العربية السعودية.

وتفاعل رواد الإنترنت بشكلٍ واسع مع ظهور الشاب وانهالت التعليقات التي تؤكّد الشبه الكبير بينه وبين نجم كرة القدم، ومن هذه التعليقات: "بيشبه كتير"، "فكرته بالاول محمد صلاح عم يحكي"، "كشة الشعر نفسها".

أمّا البعض الآخر رأى أنّه يشبه اللاعب بنزيما وحسين عبدالغني، فكتب أحدهم: "هذا مكس بين بنزيما وعبدالغني"، "يشبهه بنزيما ذا"، "الشبه الوحيد الشعر اما الفيس بنزيما"، "صلاح مين !ذا بانزيما متنكر"، " ياحبيبي هذا فيه من بنزيما وميسي شوي".

من جديد... الهجوم على محمد صلاح بسبب زيارته لمستشفى الأطفال البريطاني في ظلّ مأساة أطفال غزة!

إعلان دعائي 

في السياق نفسه، هذا الشاب ليس الوحيد الذي يشبه اللاعب محمد صلاح بل ظهر العديد من الأشخاص في السابق ملامحهم مماثلة جداً له، ومنهم، محمود فرفور الملقّب ب"فيرو"، وهو شاب يبلغ من العمر 25 عاماً، إختارته إحدى الشركات الدعائية لتنفيذ الإعلان بدلاً من محمد صلاح لصعوبة تصوير قائد منتخب "مصر" بشوارع الإسكندرية نظراً لشعبيته الطاغية.