بالفيديو… محمد رمضان يلبّي طلب جمهوره ويردّ بكلمات قاسية لاذع عن فلسطين
يوميات المشاهير
بالفيديو... محمد رمضان يلبّي طلب جمهوره ويردّ بكلمات ق...
بسبب دعمها الدائم لفلسطين… عائلة حديد تواجه التهديدات!
يوميات المشاهير
بسبب دعمها الدائم لفلسطين... عائلة حديد تواجه التهديدا...

بعد إعلان تضامنه مع فلسطين... حملة للمطالبة بإسقاط الجنسيّة الفرنسيّة عن كريم بنزيما!

الجمعة، 20 أكتوبر 2023
بعد إعلان تضامنه مع فلسطين… حملة للمطالبة بإسقاط الجنسيّة الفرنسيّة عن كريم بنزيما!

بدأت المطالبة باسقاط الجنسية عن كريم بنزيما بعد أن صرّح وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانين في مقابلةٍ تلفزيونية له أنّ إسم نجم كرة القدم يرتبط بجماعة الإخوان المسلمين، وعلّق بالقول: "ونحن جميعاً نعرف ذلك". وبالطبع إنهالت ردود الفعل على هذا التصريح الصادم، وذلك بعد أن أعلن بنزيما دعمه لفلسطين على أثر الأحداث المروّعة التي يعيشها الشعب في هذه الأوقات. 

المطالبة باسقاط الجنسية عن كريم بنزيما

بعد البلبلة التي أحدثها وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانين بتصريحات، خرج الفريق القانوني للاعب كرة القدم لينفي كل تلك الإتهامات ووصف أقوال الوزير بالكاذبة. إلّا أنّ ذلك التأكيد من الفريق القانوني لم يكن نافعاً، لذا طالبت فاليري بوير، وهي عضو مجلس الشيوخ الفرنسي ونائب رئيس حزب الجمهوريين المحافظ بضرورة إلغاء جواز السفر الفرنسي الخاص باللاعب كريم بنزيما. 

وبما أنّ إتهام وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانين خطير بحق كريم، فقد يواجه العقوبات بينها سحب جائزة الكرة الذهبية التي فاز بها عام 2022 وهذه تُصنّف عقوبة رمزية، ليتمّ بعدها سحب جنسيته الفرنسية. 



بعد كل الإنتقادات التي واجهها... محمد صلاح في أوّل رسالة له لدعم غزّة!

وفاز بنزيما بدوري أبطال أوروبا خمس مرّات وسجل 354 هدفاً لريال مدريد، وذلك قبل أن ينتقل في الصيف الماضي إلى فريق الإتحاد السعودي، لذا إستغرب الجمهور العربي والعالمي بعد خروج هذه الأخبار عنه خاصةً أنّه لم يسبق وحكي عن هذا الأمر من قبل. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Karim Benzema (@karimbenzema)



وكان نجم كرة القدم كريم بنزيما قد كتب عبر حسابه على منصة أكس في الأيّام القليلة الماضية: "كل صلواتنا من أجل سكان غزة الذين يقعون مرة أخرى ضحايا لهذا القصف الظالم الذي لا يستثني النساء ولا الأطفال".