الشيخة مهرة تُعلن عن حملها… فهل كان الوقت المناسب لهذا الخبر؟
يوميات المشاهير
الشيخة مهرة تُعلن عن حملها... فهل كان الوقت المناسب له...
بتعليقٍ شجاع… هدى بيوتي تردّ على حملة مقاطعة منتجاتها بسبب دعمها لفلسطين!!
يوميات المشاهير
بتعليقٍ شجاع... هدى بيوتي تردّ على حملة مقاطعة منتجاته...

بعد كل الإنتقادات التي واجهها... محمد صلاح في أوّل رسالة له لدعم غزّة!

الخميس، 19 أكتوبر 2023
بعد كل الإنتقادات التي واجهها… محمد صلاح في أوّل رسالة له لدعم غزّة!

تصدّرت رسالة محمد صلاح الداعمة لغزة حديث الجمهور المصري والعربي، بعد أن نشر الفيديو بنفسه عبر حسابه الرسمي على إنستقرام. وكما لاحظ الجميع، أنّ نجم كرة القدم واجه موجة لاذعة جداً من الإنتقادات لأنّه لم يُعبّر عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني، وبدأ الهجوم عليه عبر مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك من بعض الإعلاميين عبر الشاشة. 

رسالة محمد صلاح الداعمة لغزة

في فيديو جديد له، أطلّ صلاح على الجمهور وهو يتكلّم باللغة الإنجليزيّة، وأعلن عن تضامنه مع أهل غزّة كما وناشد من خلال رسالته قادة العالم. وقال: "ليس من السهل الحديث في أوقات كهذه، لقد شهدنا الكثير من العنف والقسوة. التصعيد في الأسابيع الأخيرة لا يحتمل. حياة كل البشر مقدسة ويجب حمايتها. المذابح يجب أن تتوقف". 

وبعدها أضاف: "ما هو واضح الآن هو ضرورة السماح بوصول المساعدات نحو غزة فوراً، الناس هناك يعيشون بظروف مروعة. المشاهد من المستشفى ليلة الأمس كانت مرعبة. سكان غزة بحاجة للطعام والماء والمعدات الطبية بشكل طارئ. أناشد قادة العالم للتجمع ومنع وقوع مذابح إضافية بحق الأبرياء". 

وخصّص محمد صلاح الجملة الأخيرة من الفيديو ليقول: "يجب أن تنتصر الإنسانية"، وعندما نشر هذا الفيديو عبر حسابه الرسمي على إنستقرام لم يرفقه بالمزيد من الكلمات. 

مقدّم البرامج في قناة الجزيرة أيمن عزام يهاجم محمد صلاح في تصريحه حول حرب غزّة!

تعليقات الجمهور على رسالة محمد 

بطبيعة الحال إنهالت سريعاً التعليقات وردود الفعل على فيديو الرسالة الخاصة من نجم كرة القدم المصري محمد صلاح عن الأحداث في غزّة، وإختلفت بين الرواد فالبعض وجّهوا اليه الشكل على ما قاله أمّا البعض الآخر فإستمرّ بإنتقاده عبر السوشيل ميديا عن صمته كل الأيّام الماضية، كما هناك إعتبر أنّ هذه الرسالة خفيفة منه تجاه كل المأساة التي يعيشها الشعب الفلسطيني. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)