بعد كل الإنتقادات التي واجهها… محمد صلاح في أوّل رسالة له لدعم غزّة!
يوميات المشاهير
بعد كل الإنتقادات التي واجهها... محمد صلاح في أوّل رسا...
ردّة فعل صادمة من غادة عادل بعد زواج مجدي الهواري!
يوميات المشاهير
ردّة فعل صادمة من غادة عادل بعد زواج مجدي الهواري!

بتعليقٍ شجاع... هدى بيوتي تردّ على حملة مقاطعة منتجاتها بسبب دعمها لفلسطين!!

الخميس، 19 أكتوبر 2023
بتعليقٍ شجاع… هدى بيوتي تردّ على حملة مقاطعة منتجاتها بسبب دعمها لفلسطين!!

لم تتردّد خبيرة التجميل العراقيّة الأميركيّة هدى قطان في التعبير عن رأيها، رغم امتلاكها لأهمّ الشركات التجميليّة "هدى بيوتي"، فعبّرت قطان عن دعمها لفلسطين ضمن أحداث "طوفان الأقصى" ولم تفكّر بالخسائر الماديّة بعد مقاطعة منتجات هدى بيوتي، فهل ستكترث لهذه الخسائر وتتراجع عن آرائها؟

مقاطعة منتجات هدى بيوتي

في التفاصيل، أحدثت الرئيسة التنفيذيّة لشركة "هدى بيوتي"، هدى قطان، إنقساماً بين متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب موقفها من القصف المستمرّ من قبل إسرائيل على قطاع غزّة، وأعربت عن تضامنها مع القضيّة الفلسطينيّة، الذي أيّدها فيه عدد كبير من المشاهير.

ونشرت هدى صورة عبر حسابها الرسمي على انستقرام، هاجمت فيه حرب إسرائيل على الشعب الفلسطيني، كما ساندت الأطفال ةأكّدت على موقفها الداعم للقضيّة الفلسطينيّة. فكتبت داعيةً لتقديم الدعم المعنويّ وحتى الماديّ لأطفال غزّة، قائلة: "أنا مرعوبة من المشاهد الموجودة بغزّة... الوقت ينفد بالنسبة للأطفال.. وقد قتل وجرح مئات الأطفال.. المستشفيات مكتظة.. والأعداد بارتفاع مستمرّ... لا ينبغي أن يشهد أيّ طفل هذا".

وأضافت: "إنّ اليونيسف متواجدة على الأرض لتقديم الدعم.. ولكنّها بحاجة إلى مساعدتنا... بأوقات الأزمات، يمكن للتبرّعات أن تحدث فرقاً كبيراً... لقد تبرّعنا لدعم القضيّة وإرسال المساعدات العاجلة... يمكنك معرفة المزيد عن اليونيسف وعملها القيّم.. وكيف يمكنك المساعدة من خلال الرابط الموجود بالبايو في حسابي".

في السياق نفسه، لاقت خبيرة التجميل العالمية هدى قطان هجوماً من بعض المستوطنين الذين ندّدوا بموقفها واعتبروه مشيناً، كما طالبوا بمقاطعة شراء منتجاتها التجميليّة التي يعشقونها بحسب أقوالهم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HUDA BEAUTY (@hudabeauty)

بالصور... استوحي مكياجات رائعة من هدى قطّان!

ردّ صادم من هدى قطان على إحدى المتابعات

فقالت إحدى المتابعات لحسابها: "لا أعرف إذا كنت قد لاحظت ذلك... لكن الاسرائيليين من جميع أنحاء العالم يحبّونك ويحبّون منتجاتك.. وعلى الرغم من كلّ أموالهم لقد اخترت غزّة... لذا تذكّري ذلك حالما لا يشتري أيّ إسرائيليّ منك مرّة أخرى.. في أيّ مكان في العالم.. وهذا أمر مؤسف، لأنّنا نشتري الكثير".

ولم تكترث هدى قطان لما قالته تلك المتابعة، بل ردّت عليها بتعليق صادم وشجاع، فقالت لها: "أنا لا أريد أموالاً ملطّخة بالدماء"، فأشعلت مواقع التواصل بهذه العبارة الشجاعة والمستفزة للبعض.