وصاية والدها وإجهاض طفلها”… أسرار حياة بريتني سبيرز الصادمة والمرّوعة تخرج إلى العلن”
يوميات المشاهير
وصاية والدها وإجهاض طفلها"... أسرار حياة بريتني سبيرز ...
الملكة رانيا تُحرج مذيعة سي ان ان كريستيان أمانبور… شاهدوا الفيديو!
يوميات المشاهير
الملكة رانيا تُحرج مذيعة سي ان ان كريستيان أمانبور... ...

من غنّت "منرفض نحنا نموت قولولن رح نبقى"... جوليا بطرس تعود بعد غياب تام لثلاث سنوات وهذه كلماتها!

الخميس، 26 أكتوبر 2023
من غنّت “منرفض نحنا نموت قولولن رح نبقى”… جوليا بطرس تعود بعد غياب تام لثلاث سنوات وهذه كلماتها!

من عزلة إستمرت ثلاث سنوات إبتعدت فيها عن الإعلام والكلمات التي كانت تشاركها مع متابعيها، ها هي عودة جوليا بطرس برسالة وجّهتها الى الجميع وبالأخص الى شعب فلسطين. 

فمع كل الصراعات ومأساة الحرب، رفضت من غنّت يوماً "منرفض نحنا نموت قولولن رح نبقى" إلتزام الصمت تجاه ما يحصل، لذا خصّصت للجمهور بعض التغريدات عبر حسابها الرسمي على منصة "أكس"، أيّ تويتر سابقاً ليتفاعل معها مجموعة كبيرة من الرواد. 

عودة جوليا بطرس

"الى شعبنا في فلسطين، نحن بجانبكم. تحتلون قلبي وعقلي ووجداني وحزني وألمي في كل دقيقة. فلسطين لن تموت، القضية لن تموت، الحرية لفلسطين"... مع مجموعة من الصور المؤلمة التي تُظهر نتيجة الحرب والقتال، كتبت النجمة اللبنانية جوليا بطرس هذه الكلمات عبر حسابها الرسمي. 


وبعدها أضافت في تغريدة أخرى عن الأعمال الغير إنسانية والجرائم التي تقوم بها إسرائيل بحق شعب فلسطين، وأضافت: "ها هم يقتلون المئات من الفلسطينيين الأبرياء المدنيين من أطفال ونساء وآباء يومياً والعالم شاهد على ذلك، فأين سيختبئون؟ من الآن، لن يكونوا هم من يسرد الحكاية. نحن سنسردها وسيسردها معنا كل انسان حر". 



"فكروا فينا"... زياد برجي يتكلّم باسم أطفال غزّة عبر أغنيته الجديدة!

كانت آخر تغريدات للنجمة جوليا بطرس بعد إنفجار فرفأ بيروت عام 2020، أمّا عبر حسابها على إنستقرام فكان آخر ما نشرته فيديو لأغنية عن فلسطين وذلك عام 2021، لتعود أيضاً خلال هذه الأيّام لتنشر الصور من ويلات الحرب على البلاد نفسها. 

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Julia Boutros - جوليا بطرس‎‏ (@‏‎julia_boutros_official‎‏)‎‏