بالفيديو… أصالة نصري تتعرّض لموقف محرج على المسرح في السعودية!
يوميات المشاهير
بالفيديو... أصالة نصري تتعرّض لموقف محرج على المسرح في...
بالصور… مجدي الهواري يرفض دفع فاتورة الحساب ويضرب أحد العاملين في المطعم!
يوميات المشاهير
بالصور... مجدي الهواري يرفض دفع فاتورة الحساب ويضرب أح...

"فكروا فينا"... زياد برجي يتكلّم باسم أطفال غزّة عبر أغنيته الجديدة!

السبت، 21 أكتوبر 2023
“فكروا فينا”… زياد برجي يتكلّم باسم أطفال غزّة عبر أغنيته الجديدة!

تصدّرت أغنية زياد برجي لفلسطين محركات البحث والمنصات الإلكترونية، بعد أن طرحها دعماً لأطفال قطاع غزّة، والأغنية هي من كلماته وألحانه، فكيف تفاعل معها رواد مواقع التواصل الإجتماعي؟

أغنية زياد برجي لفلسطين

"فكروا فينا... حسوا بوجعنا حسوا فينا شوي" بهذه الكلمات تكلّم الفنان اللبناني زياد برجي باسم أطفال غزّة، فمن خلال هذه الأغنية التي أطلقها رسمياً عبر قناته على اليوتيوب، عبّر عن حزنه وتعاطفه مع أهالي فلسطين خلال أحداث "طوفان الأقصى".

وأكّد زياد برجي في أغنيته أنّه يتعاطف مع جميع أطفال العالم المظلومين والحزنين وليس فقط أطفال غزّة، فقال: "ليس فقط أطفال غزة وفلسطين هم الضحايا... إن كل أطفال العالم".

في السياق نفسه، روّج برجي لأغنيته الجديدة، فنشر مقطع قصير من الأغنية عبر حسابه الرسمي في تطبيق انستقرام وعلّق عليه، قائلاً: "دعونا ندافع عن حقوق الاطفال، في عالم يجب أن يكون فيه كل طفل آمناً ومحبوباً". وتفاعل متابعو زياد مع المنشور، فلاقى أكثر من 13 ألف إعجاب ومئات التعليقات الداعمة والشاكرة له.

ومن التعليقات التي كتبت تحت المنشور: "انا من غزة و من تحت القصف،،بشكرك ع وقفتك وتضامنك معنا"، "اصدق تعبير واحساس"، "مش من قليل بنحبك يا فنان الانسانية"، "الفن رسالة وزياد أفضل من يوصل الرسالة في الظروف الصعبة كل الشعب فخور فيك".

تطوّرات مفاجئة في قضية زياد برجي واليسا! ما الذي حصل؟

دعم زياد برجي للقضية الفلسطينيّة

وكان الفنان والممثل زياد برجي قد دعم القضيّة الفلسطينيّة مؤخرا من خلال العديد من التدوينات التي نشرها عبر حسابه على تطبيق "اكس"، أبرزها: "وتبقى فلسطين عربية حرة، وتحفظ كرامتها وأرضها ومقدساتها بعزم أبنائها ودم شهدائها...كلنا فلسطين"، وفي تدوينة أخرى كتب: "هالمجزرة بتأكد إنو الإنسانية… للأسف... إلى زوال ... ".