“فتاة الشروق” تتصدّر الترند في مصر بعد وفاتها… إليكم قصّتها الكاملة!
يوميات المشاهير
"فتاة الشروق" تتصدّر الترند في مصر بعد وفاتها... إليكم...
تعليق غامض من الأمير ويليام حول معلومات خيانة كيت ميدلتون له وإجهاضها طفل غير شرعيّ!
يوميات المشاهير
تعليق غامض من الأمير ويليام حول معلومات خيانة كيت ميدل...

القضاء مجدداً بين إليسا وزياد برجي... إليكم جديدهما!

السبت، 16 مارس 2024
القضاء مجدداً بين إليسا وزياد برجي… إليكم جديدهما!

قضية أغنية "أنا وبس" التي غنتها الفنانة اللبنانية اليسا وهي من كلمات الشاعر أحمد ماضي وألحان زياد برجي، ليعود الأخير ويقدمها بإيقاع مختلف وعنوان آخر، وهذا ما أشعل الخلاف بينهما منذ حوالي السنتين، واليوم تعود القضية إلى الواجهة مع الإدعاء على اليسا. 

زياد برجي يعلن الادعاء على اليسا

الجديد في القضية ما كشفه الفنان والملحن زياد برجي في الساعات الماضية الأخيرة عبر حسابه الرسمي على تطبيق أكس، فنشر صورة لقرار المحكمة الذي جاء فيه: "أبلغنا المحامي جان قيقانو أنّ النيابة العامة الإستئنافية في بيروت إدّعت وطلبت إدانة المدعي عليها إليسار خوري بجرم المادة 582 من قانون العقوبات، وذلك لإقدامها على الذمّ بالموكل زياد برجي، وتمّت إحالتها للمحاكمة أمام القاضي المنفرد الجزائي".

وعلّق زياد برجي على قرار المحكمة بالقول: "من عادتنا نشارك الناس بأعمالنا الفنيّة وأخبارنا الحلوة"، وأضاف: "بس لما منتعرّض للإساءة والظلم بشكل علني قدام جمهورنا يلي بيحترمنا وبيحترم أخلاقنا مش بس موسيقتنا... من واجبنا إنه ندافع عن كرامتنا كمان في العلن... هيدا هوي ردنا يلي بهديه لكل الناس الي بتحبني ولأهلي وأصحابي وأهم شي لأحلى فانز بالدني".

وثائقي "It's Ok" يتصدّر الترند... إليسا تسرق الأنظار الى هذه الخطوة الإستثائيّة في مسيرة نجوميتها!

حملة هجوم ضد زياد برجي

شُنّت حملة هجوم واسعة ضد الفنان زياد برجي مِن قِبَل فانز اليسا، حيث إنهالت عليه التعليقات السلبية والتي تنتقده، ومن هذه التعليقات: "خلص بقى بشرفك ما زهقت؟ الك سنة بنفس السيرة، نزلك شي غنية عيش حياتك عادي.. بدل ما كل وقتك عاملو لاليسا".

وكتب ناشط آخر: "صرت بشفق عليك والله، القصة صارلها تقريباً ثلاث سنوات وانت من يومها لا قادر تتخطى ولا قادر حتى تقدم شي احلى من "انا وبس" ومو شاغلك غير اليسا واخبارها. عموماً افهمك لان اليسا خسارة ما رح تتعوض".

في المقابل، دافع البعض عن زياد برجي، فكتب أحدهم: "بحب الفنان يلي ما بيترك حقّو"، وآخر قال: "الف مبرووك زياد هذا حقك ومايصير تسكت عنه لو مين ما كان الدنيا مش فوضى برافوو يابطل".