“أين كيت ميدلتون؟”… سؤال يتصدّر العناوين وشقيق الأميرة ديانا قلق!
يوميات المشاهير
"أين كيت ميدلتون؟"... سؤال يتصدّر العناوين وشقيق الأمي...
هل هي فعلاً أميرة القصر المفقودة؟ فيديو كيت ميدلتون مع الأمير وليام في أوّل ظهور بعد البلبلة!
يوميات المشاهير
هل هي فعلاً أميرة القصر المفقودة؟ فيديو كيت ميدلتون مع...

تغيّر ملامح زياد برجي بعد إجرائه عملية تجميليّة يصدم الجمهور!

الثلاثاء، 19 مارس 2024
تغيّر ملامح زياد برجي بعد إجرائه عملية تجميليّة يصدم الجمهور!

صدمت صورة زياد برجي متابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ اعتقدوا في البداية أنه شخص آخر بسبب التغيّر الكبير الذي طرق على ملامح وجهه بعد إجرائه عملية تجميل. كما أنّ البعض شبّهوه باليابانيين بسبب شكل وجهه الغريب وعيونه المنتفخة للغاية.

صورة زياد برجي بعد إجرائه عملية تجميل 

نشر الفنان اللبناني زياد برجي في خاصية القصص الصغيرة عبر حسابه الرسمي على انستقرام، صورة له مع فريق طبي في عيادة طبيب التجميل نبيل فقيه، وأرفق الصورة بتعليق شاكراً فيه الطبيب على جهوده وأشاد بعمله وبفريق عمله.

وقال برجي: "هيدي مش دعاية... هيدي لفتة مني لإبداع لبناني عالمي في عالم الطبّ شكراً على الجو الراقي والأمان اللي حسّيت فيه تحت رعايتك.. تحية لكل فريق عملك المحترف والمحترم متلك.. شكراً من القلب دكتور نبيل فقيه".

ولم يهتمّ المتابعون لما قاله زياد برجي بقدر إهتمامهم بشكل الفنان الذي وصفوه بـ"المخيف" واستغربوا من نوع عملية التجميل الذي خضع لها، وهناك البعض منهم شبّهه لليابانيين، فقال أحدهم: "يي سلامتو طالع بيشبه جاكي شان"، وكتب آخر: "ياااخ شوو صاير معوو"، "زياد برجي عامل عملية تحويل ياباني"، "ليه صاير شكلو بخوف هيك".

القضاء مجدداً بين إليسا وزياد برجي... إليكم جديدهما!

حقيقة صورة زياد برجي

بعد الجدل الواسع الذي أحدثه زياد برجي، أكّد مصدر مقرّب منه في تصريحاتٍ إعلامية أنّ الفنان لم يخضع لأي عملية تجميل بل أجرى عملية جراحية في غدد العيون وقام بإزالتها بعد أن تسبّبوا له بمشاكل في مجرى الدموع وأعادها في العملية إلى مكانها الطبيعيّ، ونفى المصدر كل الشائعات التي تتحدّث عن إجراء زياد لعملية تجميل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ziad Bourji (@ziadbourji)