بالفيديو… كاريس بشار تتعثّر على مسرح مهرجان الفضائيات العربية وهكذا تصرّفت!
يوميات المشاهير
بالفيديو... كاريس بشار تتعثّر على مسرح مهرجان الفضائيا...
“انشغل بالي على حالي”… فادي ابراهيم يطمئن جمهوره حول صحّته
يوميات المشاهير
"انشغل بالي على حالي"... فادي ابراهيم يطمئن جمهوره حول...

تطوّرات مفاجئة في قضية زياد برجي واليسا! ما الذي حصل؟

الإثنين، 02 أكتوبر 2023
تطوّرات مفاجئة في قضية زياد برجي واليسا! ما الذي حصل؟

لا تزال أزمة الفنان زياد برجي والفنانة اليسا تتصاعد يوماً بعد يوم، فبعد فوزه مؤخراً بالحكم الإستئنافي في بيروت والسماح له بغناء أغنية "وبطير"، قامت اليسا برفع دعوى ثالثة ضدّ زياد برجي في دبي. فما هي  تطورات قضية زياد برجي واليسا؟ وماذا جاء في قرار الدعوى الثالثة؟

تطورات قضية زياد برجي واليسا

لا تزال تتوالى الأحكام القضائيّة بشأن النزاع القائم حول أغنية "وبطير" التّي كانت الفنانة اللبنانية اليسا قد غنّتها تحت عنوان "أنا وبس"، ثمّ أعاد غناءها زياد برجي تحت عنوان "وبطير".

وجديد القضيّة، هو صدور قرار، يوم أمس، عن محكمة إستئناف الأمور المستعجلة في إمارة دبي، قضى بردّ الدعوى التّي تقدّمت بها اليسا بوجه  زياد برجي، وذلك بسبب رفعها بغير الطريق الذي رسمه القانون وألزمتها المحكمة بدفع مصروفات الدرجتَين والأتعاب، وذلك بحسب ما أبلغه المحامي جان قيقانو إدارة أعمال زياد برجي.

وكانت الفنانة اليسا قد تقدّمت بدعوى ثالثة في دبي بشأن ملكيّة أغنية "وبطير" التي هي من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي وتوزيع طارق توكل، غير أنّ المحكمة رفضت الدعوى المقدمة في ذلك الوقت لعدم الإختصاص. فعادت إليسا واستأنفت قرار الردّ، ليصدر الحكم مؤخراً برّد الدعوى مرّة ثانية. وتعدّ هذه هي الخسارة الثالثة للمطربة اليسا، بعدما ربح الفنان زياد برجي القضيّة قانونيّاً في محاكم بيروت.

زياد برجي "طار من الفرح" بعد إنتصاره على اليسا... إليكم التفاصيل

في السياق نفسه، شارك زياد برجي جمهورها بالخبر حيث نشر منشور في حسابه الرسمي في تطبيق "اكس"، قال فيه: "أبلغنا المحامي جان قيقانو أنّ محكمة إستئناف الأمور المستعجلة في دبي، أصدرت قراراً قضى بردّ الدعوى التّي تقدّمت بها اليسار الخوري (اليسا) بوجه الموكل زياد برجي، لرفعها بغير الطريق الذي رسمه القانون وألزمها بمصروفات الدرجتَين والأتعاب".