بعد أزمة “حمزة مون بيبي”… دنيا بطمة تظهر من جديد بشكلٍ مختلف تماماً عن السابق!
يوميات المشاهير
بعد أزمة "حمزة مون بيبي"... دنيا بطمة تظهر من جديد بشك...
بالصور… إطلالة الملكة رانيا وابنتَيها في العقبة تلفت الأنظار!
يوميات المشاهير
بالصور... إطلالة الملكة رانيا وابنتَيها في العقبة تلفت...

وثائقي "It's Ok" يتصدّر الترند... إليسا تسرق الأنظار الى هذه الخطوة الإستثائيّة في مسيرة نجوميتها!

السبت، 27 يناير 2024
وثائقي “It’s Ok” يتصدّر الترند… إليسا تسرق الأنظار الى هذه الخطوة الإستثائيّة في مسيرة نجوميتها!

إنطلق عرض وثائقي "It's Ok" حصرياً عبر شبكة "نتفلكس" الإلكترونية، وفيه تُعرض اسرار حياة اليسا لأوّل مرّة على العلن، وأرادت النجمة اللبنانية مع هذه الخطوة أن تُدخل الجمهور الى بيتها وحياتها وبعض التفاصيل الشخصية التي تعيشها. 

اسرار حياة اليسا في وثائقي سرق الأنظار! 

"الفنانة إليسا كما لم نرَها من قبل"... مع هذه العبارة، بدأت شبكة "نتفلكس" بالترويج الى العمل الجديد الذي تصدّر سريعاً الترند عبر مختلف المنصات الإلكترونيّة فور بدء عرضه، وتحدّث الرواد عن رأيهم في الوثائقي. وقد تمكّنت الفنانة اللبنانية إليسا مرّة جديدة بسرقة الأنظار نجوها مع العمل المميّز الذي يُعرض الآن عبر شبكة "نتفلكس" الإلكترونية ومن إنتاج شركة "Different Productions". 

وكشفت اليسا عن الكثير من الأمور التي لم يكن يعلم بها الجمهور العربي عن حياتها ومسيرتها الفنية مع المحطات التي مرّت بها، وبالطبع تحدّثت عن التنمّر الذي واجهته منذ أن بدأت في عالم الشهرة والنجومية. وضمّ الوثائقي بعض المواقف المؤثّرة بينها حبّها الكبير لعائلتها وحديث والدتها عنها، بالإضافة الى زيارتها بلدتها دير الأحمر واللقاء الذي جمعها مع مربيتها. 



عن مواجهة فترة المرض القاسية، تحدّثت إليسا أيضاً في وثائقي "It's Ok" وصارحت الجمهور ومتاعيها بالكثير من التفاصيل، وفي الكثير من اللحظات لم تتمكّن من حبس دموعها. 

فيديو أثار الجدل... إليسا تتوجّه الى المسرح مع عدد كبير من المرافقين!

عدا عن عرض الحلقات على المنصة، بدأت شركة "نتفلكس" بالترويج الى مقاطع مصوّرة من الحلقات عبر صفحاتها الإلكترونية الرسمية، كما وتصدّر سريعاً هاشتاغ "#ElissaXNetflix" منصة "أكس". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Netflix MENA (@netflixmena)