بشكلٍ مفاجئ… بيسان إسماعيل تُعلن خطوبتها من محمود ماهر!
يوميات المشاهير
بشكلٍ مفاجئ... بيسان إسماعيل تُعلن خطوبتها من محمود ما...
علامات الحمل تظهر على الشيخة مهرة… شاهدوا أحدث اطلالاتها!
يوميات المشاهير
علامات الحمل تظهر على الشيخة مهرة... شاهدوا أحدث اطلال...

فيديو أثار الجدل... إليسا تتوجّه الى المسرح مع عدد كبير من المرافقين!

الأحد، 10 ديسمبر 2023
فيديو أثار الجدل… إليسا تتوجّه الى المسرح مع عدد كبير من المرافقين!

أثارت المشاهد التي وثّقت لحظات دخول اليسا مع مرافقيها لإحياء حفلها الغنائي في جدّة الجدل بشكلٍ كبير. إذ من المعروف أنّ النجمة اللبنانية واجهت سلسلة من المشاكل والخلافات خلال هذا العام، بينها الصراع على أغنية "أنا وبس"، خلافها مع شركة "وتري"، خلافها مع النجمة لطيفة التونسية بالإضافة الى الإنتقادات اللاذعة بسبب مواقفها التي تُعبّر عنها عبر حسابها الرسمي على منصة "أكس". 

فيديو اليسا مع مرافقيها 

مع دخولها الى المسرح لإحياء الحفل الختامي من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في جدّة، ظهرت الفنانة اللبنانية إليسا مُحاطة بِعدد كبير من المرافقين، وهذا الأمر جعلها تتعرّض لموجة من الإنتقادات اللاذعة جداً عبر مواقع التواصل الإجتماعي بما أنّه تمّ تداول هذه المشاهد بكثرة. 

وإعتبر البعض أنّ هذا التصرّف غير ضروري خصوصاً أنّها تتواجد في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الذي إستضاف مجموعة من ألمع النجوم العرب والعالم. أمّا البعض الآخر فسأل في التعليقات عن السبب الذي جعل إليسا تبدأ حفلها برفقة كل هؤلاء المرافقين! 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 💎 نَسيمَة (@nassimakh_)



بالصور... كيف أطلّت النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي؟

وقد إختارت الفنانة إليسا نقشة الكارو لإطلالتها مع تسريحة شعر عادية ومكياج عيون قوي باللون الأسود في حفلها الذي أحيته مع ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي "Red Sea FF2023"، ومع الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام عبّرت عن أنّ هذه الليلة ستبقى في قلبها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)