صور كايلي جينر بدون فلتر تصدم الجمهور… شاهدوا كيف بدت!
يوميات المشاهير
صور كايلي جينر بدون فلتر تصدم الجمهور... شاهدوا كيف بد...
السعودية تمنح الإقامة الذهبية لأنغام وتامر عاشور عقب إنهاء حفلهما “حوار غنائي”
يوميات المشاهير
السعودية تمنح الإقامة الذهبية لأنغام وتامر عاشور عقب إ...

بالتزامن مع بدء عرض وثائقي إليسا... زياد برجي يعلن إنتصاره قضائياً ضدها!

الجمعة، 26 يناير 2024
بالتزامن مع بدء عرض وثائقي إليسا… زياد برجي يعلن إنتصاره قضائياً ضدها!

زياد برجي يفوز بقضية أغنية وبطير المثيرة للجدل، وذلك بعد أن أصدر القضاء قرار الإنتصار بتاريخ الخميس 25 يناير 2024، وهو أيضاً موعد عرض وثائقي إليسا على منصة نتفليكس. 

زياد برجي يفوز بقضية أغنية وبطير

شارك الفنان اللبناني زياد برجي خبر الإنتصار القضائي عبر حسابه الرسمي على تطبيق "أكس"، وأعلن أنّ محكمة التمييز المدينة أصدرت حكماً يرفض إستدعاء التمييز الذي تقدّمت به إليسا، ممّا يؤكد على حقّ زياد برجي في غناء الأغنية بصوته ونشرها عبر حساباته الإلكترونية.

وتمّ تأكيد أنّ القرار يلغي قراراً سابقاً صادراً عن قاضي الأمور المستعجلة في لبنان الذي حجب هذا الحقّ عن زياد برجي وأجبره على حذف الأغنية من قناته الرسمية على موقع اليوتيوب.

الجمهور مستاء من أزمة زياد برجي وإليسا

تعليقات الجمهور على القرار الذي نشره زياد لم تأتي بأسلوبٍ إيجابي، فالقليل من بارك له بفوزه قضائياً والعدد الأكبر عبّر عن إنزعاجه من إستمرار المشكلة بين إليسا وزياد حتى الآن، فقال أحدهم: "نسينا الغنية وهني بعد ما نسيوا"، وآخر كتب:"البزر يسكت وينسى وانت باقي ما سكت خلاص تخطى"، كما قال متابع آخر: "اصلا الاغنيه خايسه وما صرنا نسمعها وانتم للحين تتهاوشون عليها".

وبعد إعلان الفوز، قام الفنان زياد برجي بمشاركة متابعيه مقطع فيديو تشويقيّ لأغنية "وبطير"، وأرفق المنشور بتعليق، قال فيه: "بكلّ تواضع بكتب، بلحن، بغنّي، بمثّل، بطير... قربياً جدّاً".

بين الأزمات، المرض والنجاحات الكثيرة... إليسا في وثائقي عبر نتفليكس!

وثائقي إليسا على منصة نتفليكس 

من جانبها، أعلنت الفنانة إليسا يوم أمس، عبر حساباتها الإلكترونية ببدء عرض فيلمها الوثائقي "It's ok" على منصة نتفليكس العالمية، والتي تكشف خلاله عن أسرار في حياتها الشخصية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)