بالفيديو… نبيلة عبيد تحتفل بعيد ميلادها ورقصة شهيرة من فيلم “الراقصة والسياسي”
يوميات المشاهير
بالفيديو... نبيلة عبيد تحتفل بعيد ميلادها ورقصة شهيرة ...
بالتزامن مع بدء عرض وثائقي إليسا… زياد برجي يعلن إنتصاره قضائياً ضدها!
يوميات المشاهير
بالتزامن مع بدء عرض وثائقي إليسا... زياد برجي يعلن إنت...

صور كايلي جينر بدون فلتر تصدم الجمهور... شاهدوا كيف بدت!

الجمعة، 26 يناير 2024
صور كايلي جينر بدون فلتر تصدم الجمهور… شاهدوا كيف بدت!

تصدّرت صور كايلي جينر بدون فلتر الترند، وصُدم الجمهور بمظهرها المختلف عن ظهورها المعتاد عند إستخدامها فلتر أثناء التصوير، ولم يتوقّع المتابعون أن يكون وجه النجمة بهذا الشكل. 

صور كايلي جينر بدون فلتر

تعرّضت النجمة كايلي جينر للسخرية الشديدة بعد أن ظهرت في أسبوع الموضة في باريس، وهي تبدو كبيرة في السن بحسب وصف الجمهور، بالرغم من أنها تبلغ من العمر 26 عاماً فقط. وأُصيب الرواد بالذهول من مظهر وجهها، فاتهموها بإجراء عملية جراحية، بحسب ما ورد في موقع "ذا صن". وعلّق أحد المتابعين على الصورة، قائلاً: "إنّها مثيرة جدّاً بالنسبة لي عمرها 55 عاماً".

بالفيديو... قبلة كايلي جينر وتيموثي شالاميت في حفل "غولدن غلوبز" حديث الجمهور!

خضوع كايلي جينر لعملية تجميلية فاشلة

قالت مؤسسة عيادات طبيب الجلد والخبيرة في شركة تيوكسان العالمية، سالينا زيم، لموقع "فايبلوس": "يبدو أنّ كايلي قد خضعت لحشوة تحت العينَين، وهو ما يُمكن ملاحظته من خلال حجم الجلد، وأشارت سالينا إلى أن هذه المنطقة تحتوي على القليل جداً من الدهون وبالتالي فهي رقيقة، وتُصبح أكثر وضوحاً مع تقدمنا في السنّ وإنخفاض الكولاجين والهيالورونيك". 

وتابعت الخبيرة: "يجب على المرء أن يكون متحفّظاً للغاية فيما يتعلّق بإستخدام الحشو بمنطقة العينين، وذلك لتجنّب الإفراط في إستخدامه، مما يؤدّي إلى مظهر منتفخ ومتكتّل وغير جميل، وبالتالي فإنّه يجذب الماء، وعندما يتمّ وضعه بشكل سطحيّ، فإنّه يُمكن أن يسبّب إحتباس الماء، لذلك يُمكن أن يكون لهذا تأثير معاكس ويجعلك تبدو أكبر بالسنّ".

وكانت قد إختارت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كايلي جينر أن تظهر خلال عرض المصمم جان بول جوتييه ضمن فعاليّات أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف عام 2024، وذلك يوم الأربعاء الماضي، بفستان قصير باللون البيج مع طبقات من التول. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kylie (@kyliejenner)