الإنتقادات تنهال كالمطر على ياسمين صبري… بين مسلسلها “رحيل” وتصريحات والدها!
سينما ومسلسلات
الإنتقادات تنهال كالمطر على ياسمين صبري... بين مسلسلها...
رقم خيالي… لجين عمران تكشف عن ثروتها وكيف حققتها!
يوميات المشاهير
رقم خيالي... لجين عمران تكشف عن ثروتها وكيف حققتها!

ما حقيقة حمل كايلي جينر من حبيبها تيموثي شالاميت؟

الخميس، 04 أبريل 2024
ما حقيقة حمل كايلي جينر من حبيبها تيموثي شالاميت؟

ما حقيقة حمل كايلي جينر من حبيبها تيموثي شالاميت؟ إذ بدأت هذه الأخبار بعد إدعاءات أحد الممثلين الكوميدين الذي أحدث ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب ما صرّح به بطريقة مفاجئة عن النجمة العالمية.

حقيقة حمل كايلي جينر من حبيبها

زعم الممثل الكوميديّ دانييل توش في البودكاست الخاصّ به أنّ كايلي جينر البالغة من العمر 26 عاماً، صوّرت مشهداً يكشف عن حملها بطفل تيموثي في حلقة من مسلسل The Kardashians بسوق بقالة في ماليبو.

ولكن قال مصدر مقرّب من النجمة لصحيفة "ديلي ميل" أنّ هذه الإدعاءات كاذبة بنسبة مئة بالمئة، مما يشير إلى أنّ تصريحات الممثل الكوميدي التي لا أساس لها من الصحّة كانت بمثابة خدعة لجذب الإنتباه وكسب المشاهدات للبودكاست الخاص به.

وفي التفاصيل، زعم دانييل توش أنّ موظفاً يعمل في متجر البقالة أخبره بحمل كايلي بعد أن سأله عن سبب إغلاق المتجر مؤخراً لهذا اليوم. وقال توش في برنامجه "توش شو": "هذا شيء مجنون... ذهبت إلى متجر البقالة في ماليبو وكنت أتحدّث إلى أحد الموظفين هناك... حاولت تجنّب ذلك ولكني كنت أتحدث إلى هذا الرجل وسألته: "لماذا أغلقتم أبوابكم يوم أمس؟" فأجاب: "حسناً ليس من المفترض أن أناقش الأمر لكن برنامج "the Kardashians"، كان يصوّر خاتمة موسمهم هنا".

وأضاف دانييل أنّ العامل في المتجر قال له أنهم استأجروا المتجر بأكمله وأغلقوه ثم تصرّفوا كما لو كانوا يتسوقون من البقالة والعامل كشف له عن أنّ كايلي حامل بطفل من تيموثي". ووصفها: "يا لها من قنبلة".

وإعترف توش بأنّ ما قيل له قد لا يكون صحيحاً، وأضاف: "أنا لا أتحقّق من أي شيء... هذا ما أخبرني به موظّف في محل بقالة في ماليبو".

نذكر أنّ النجمة العالمية كايلي جينر تواعد تيموثي شالاميت منذ شهر يناير 2023 بعد إنفصالها عن شريكها  النجم ترافيس سكوت.