ما حقيقة حمل كايلي جينر من حبيبها تيموثي شالاميت؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة حمل كايلي جينر من حبيبها تيموثي شالاميت؟
فيديو يشغل الجمهور… إنفعال قصي خولي في موقع التصوير
يوميات المشاهير
فيديو يشغل الجمهور... إنفعال قصي خولي في موقع التصوير

رقم خيالي... لجين عمران تكشف عن ثروتها وكيف حققتها!

الخميس، 04 أبريل 2024
رقم خيالي… لجين عمران تكشف عن ثروتها وكيف حققتها!

كُشف عن ثروة لجين عمران الخيالية بعد أن أعلنت عنها بنفسها أنّها تبلغ حوالي 13 مليون درهم إماراتي أي حوالي 3.5 مليون دولار تقريباً. ولكن ما الذي أوضحته الإعلامية السعودية بخصوص هذا الموضوع خلال تصريحاتها الحديثة أثار الجدل؟

ثروة لجين عمران

أوضحت لجين عمران خلال إستضافتها في برنامج "حبر سرّي" مع الإعلامية أسما ابراهيم، أنّها أشارت إلى الرقم 13 مليون درهم قبل عامَين بإطار إلزامي تفرضه البرامج التلفزيونيّة التي شاركت فيها، وأكّدت أنّ مصدر ثروتها معروف للجميع وتحدّثت عنه بوقتٍ سابق وليس سريّ، إذ تمكّنت من تحقيق ثروتها من خلال مسيرتها المهنيّة التي تمتدّ لأكثر من عشرين عام بالإضافة إلى إستثماراتها في مجال الأبنية والعقارات، وليس من أزواجها السابقين. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by برنامج حبر سري (@hebrserry)

وخلال المقابلة، تحدّثت لجين حول سبب عدم الكشف عن هوية زوجها، وأشارت إلى أنّها ترغب بحماية حياتها الخاصّة والزوجية من التعرّض للإنتقادات، وأضافت أنّ تجارب الفنانات الأخريات اللواتي تعرضن لمشاكل بسبب كشف هويات أزواجهنّ والحديث عن حياتهن للإعلام، الأمر الذي دفعها لإتخاذ هذا القرار وأكّدت أنّ زوجها إماراتيّ الجنسيّة.

لجين عمران تُصارح الجمهور وتكشف عن محاولتها الإنتحار!

تسريب فيديو للجين عمران من حفل زفافها

وعلّقت الإعلامية الخليجية على تسريب فيديو لها وهي ترقص خلال حفل زفاف، وقالت إنّها كانت في حفل نسائي بالرياض وكان ممنوع التصوير، وأوضحت أنّها لم تطلب من أحد أن يصورها لكن تمّ تصويرها من دون علمها، وأشارت إلى إلى أنّها تلقّت دعماً كبيراً من أسرتها في تلك الظروف.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by برنامج حبر سري (@hebrserry)

وتطرّقت لجين عمران للحديث أيضاً عن الأزمة التي تعرّضت لها بعد نشر تغريدة زعمت فيها إختطافها في المغرب، وأكّدت أنّها لم تكن تهدف إلى إثارة الجدل، وأنّها كانت تنشرها كتعليق هزليّ لكن البعض ضخّم الأمور.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by برنامج حبر سري (@hebrserry)