“موتوا قهر”… هكذا وثّقت دنيا بطمة عملية التجميل الجديدة أمام الكاميرا
يوميات المشاهير
"موتوا قهر"... هكذا وثّقت دنيا بطمة عملية التجميل الجد...
بالصور… ظهور صادم للنجمة باميلا اندرسون من دون مكياج في أسبوع الموضة في باريس!
يوميات المشاهير
بالصور... ظهور صادم للنجمة باميلا اندرسون من دون مكياج...

صفحة إلكترونيّة تفضح زواج لجين عمران مع صورة لزوجها الجديد!

الأربعاء، 04 أكتوبر 2023
صفحة إلكترونيّة تفضح زواج لجين عمران مع صورة لزوجها الجديد!

فضحت صفحة "شربليتا" زواج لجين عمران من رجل أعمال معروف، كما سرّبت صورة لهما من مطار مع الكشف عن تفاصيل لم تتحدّث عنها الإعلامية السعودية من قبل. 

ومن المعروف أنّ حساب "شربليتا" الإلكتروني يهتم بفضح أسرار حياة المشاهير بالإضافة الى نشر فيديوهات وصور لم نراها من قبل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وفي كل مرّة تنهال التعليقات على تلك المنشورات. 

زواج لجين عمران... وصورة مسرّبة 

نشر حساب "شربليتا" صورة مسرّبة، وأشار الى أنّها للإعلامية السعودية لُجين عمران مع زوجها سيف المنصوري، وهو من أبرز الشخصيات المعروفة بمجال الأعمال في الإمارات العربية المتحدة.

وعلّقت الصفحة بالقول: "أقدمت لجين عمران على خطوة الزواج مرة أخرى منذ ثلاثة أشهر تقريباً... وزوجها هو سيف المنصوري"، أمّا عن الصورة فهي من مطار مدينة مالاغا في إسبانيا خلال عودتهما الى دبي.

من ناحيتها، لم تُعلّق بتاتاً الإعلامية لجين عمران عن الخبر أو الصورة، ومن يُتابعها عبر حسابها على إنستقرام يُلاحظ أنّها تستمر بمشاركة منشوراتها الإعتياديّة مع متابعيها. 

زواج لجين عمران

جملة وصورة... هكذا ردّت أمل بوشوشة على أنباء انفصالها عن زوجها!

من هو رجل الأعمال سيف المنصوري؟ 


عام 1997 حصل السيّد سيف المنصوري من الجامعة الأمريكية على درجة البكالوريوس، وذلك من كلية التجارة والأعمال بالإضافة الى شهادة برنامج تطوير القيادات التنفيذية من المعهد الدولي لتطوير الإدارةفي سويسرا. بعدها، حاز على شهادة معتمدة للعمل مستشار للتجارة الإلكترونية سنة 2002. 

وتمكّن سيف المنصوري من الوصول الى مراكز مرموقة، إذ كان المسؤول عن العلاقات العامة والمعارض والتسويق في بنك "الإمارات دبي الوطني"، كما شغل منصب مدير التسويق والمبيعات ومستشار التجارة الإلكترونية في المصرف نفسه. واليوم يعتبر من أهم رجال الأعمال في الإمارات العربية المتحدة.