نارين بيوتي متهمة بتقليد بلوغر أخرى في حفل خطوبتها… والسبب؟
يوميات المشاهير
نارين بيوتي متهمة بتقليد بلوغر أخرى في حفل خطوبتها... ...
السؤال يكتسح السوشيل ميديا… هل دخل جوزيف عطيّة القفص الذهبي؟
يوميات المشاهير
السؤال يكتسح السوشيل ميديا... هل دخل جوزيف عطيّة القفص...

ما السبب الذي دفع لجين عمران الى الانهيار بالبكاء؟

الأحد، 19 نوفمبر 2023
ما السبب الذي دفع لجين عمران الى الانهيار بالبكاء؟

أعادت بعض الصفحات الإلكترونيّة إعادة تداول فيديو بكاء لجين عمران مباشرةً على الهواء، وما أثار إستغراب الجمهور أنّ الإعلامية السعودية لا تتكلّم في العادة عن حياتها الشخصية والعائلية، بل تكتفي بِتخصيص المنشورات عن أعمالها وإطلالاتها. 

بكاء لجين عمران 

ظهرت الإعلامية والمؤثّرة لُجين عمران وهي تبكي وتمسح دموعها خلال الحديث عن البعد الذي عاشته خلال فترة من حياتها عن أولادها، وكانت تمسح دموعها عن وجهها. ولكن هذه المشاهد ليست جديدة بل يعود الفيديو الى الفترة التي شاركت بها لُجين في سلسلة "Dubai Bling" التي عُرضت على الشاشة وسبّبت جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي. 

وكانت الإعلامية لُجين عمران تحكي عن الظروف القاهرة التي أبعدتها عن أولادها، وتعلم عن الشعور المؤلم الذي تمرّ به الأمّ عندما تترك أطفالها، إلّا أنّها لم تختار هذا الأمر... وأكثر من مرّة خلال حديثها عن هذا الموضوع، لم تتمكّن لجين من حبس دموعها. 



يُذكر أنّ الإعلامية والمؤثّرة لجين عمران، كانت قد عبّرت عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني والمدنيين في غزّة من خلال حساباتها الإلكترونية، ومؤخراً شاركت في مبادرة "تراحم من أجل غزة"، لتقديم المساعدات الغذائية والطبية اللازمة الى الأهالي. وعلّقت مع هذه اللقطات المصوّرة الجديدة لها بالقول: "رغم مرارة الشعور بالعجز إلا أننا نحاول تخفيفه بالعطاء و المشاركة قدر المستطاع وكل شخص و مقدرته و إمكانيته
الحمدلله على كل حال عسى أن يفرجها ربي حبيبي على أهلنا في غزة و يحميهم و يحفظهم"، وشكرت من منحها الفرصة للمشاركة في هذه المبادرة الإنسانيّة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lojain Omran (@lojain_omran)