بالفيديو… أحلام تحتفل بعيد ميلاد نوال الكويتيّة وهذا ما قالته لها!
يوميات المشاهير
بالفيديو... أحلام تحتفل بعيد ميلاد نوال الكويتيّة وهذا...
ما السبب الذي دفع لجين عمران الى الانهيار بالبكاء؟
يوميات المشاهير
ما السبب الذي دفع لجين عمران الى الانهيار بالبكاء؟

نارين بيوتي متهمة بتقليد بلوغر أخرى في حفل خطوبتها... والسبب؟

الأحد، 19 نوفمبر 2023
نارين بيوتي متهمة بتقليد بلوغر أخرى في حفل خطوبتها… والسبب؟

من بعد أن عرض عليها حبيبها الزواج بحفل ضخم تحوّل إلى ترند على مواقع التواصل الإجتماعي، تستمرّ البلوغر نارين بتصدّر محركات البحث بعد خطوبتها التي أثارت جدلاً بين المتابعين، فكيف كانت أجواء حفل خطوبة نارين بيوتي؟

حفل خطوبة نارين بيوتي

في التفاصيل، إحتفلت المؤثّرة على المنصّات الإلكترونيّة نارين بيوتي بخطوبتها على رجل الأعمال رامي سمعو الذي يكبرها 15 عاماً، وذلك بعد أيّام من تقدّمه لها بطريقة إستثنائية لفتت أنظار الرواد بسبب ضخامة الحفل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by تحديثات نارين بيوتي (@news.narinbeauty)

وأطلّت نارين في سهرة خطوبتها بفستان باللون النيلي مطرّز على منطقة الصدر ومضاف عليه ذيل طويل خلعته خلال الحفلة وتحديداً خلال الرقصة الأولى. واختارت تسريحة شعر مرفوعة على شكل كعكة مع خصلتَين منسدلتَين على وجهها وطبّقت مكياجاً خفيفاً وناعماً.

وحضر حفل الخطوبة عدد كبير من الوجوه المعروفة على السوشيل ميديا من بينهم بيسان اسماعيل. وأحيا الحفل الفنان اللبنانيّ نادر الأتات الذي أدّى عدد كبير من أغنياته الشهيرة والتي تناسب جوّ الفرح.

نارين بيوتي متهمة بتقليد بلوغر أخرى 

وأثار حفل خطوبة نارين ورامي جدلاً واسعاً بين المتابعين، فالبعض أثنى عن إعجابه بالحفل الضخم وعلى إطلالة نارين، أما البعض الآخر غإتّهم نارين بتقليد بلوغر أخرى تدعى سارة التي أقامت حفل خطوبته منذ أكثر من سنة وبدأ البعض بمقارنة الحفلتَين وأشاروا إلى أنّ نارين إختارت نفس الدخلة وإطلالة مشابهة لها من ناحية تصفيف الشعر وتصميم الفستان.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by beauty_family (@narins_beauty.fan5)

أسرار لا تعرفينها عن حياة احدى أشهر المدوّنات... نارين بيوتي

نشير إلى أن نارين بيوتي هي نارين عمارة، مغنّية ويوتيوبر سوريّة الأصل، ولدت في 17 فبراير عام 2000، في مدينة حلب، استقرّت هي وأسرتها كلاجئين في دولة السويد. واشتهرت نارين بأغانيها بالنوع الراب التي حقّقت شعبيّة كبيرة بين الشباب على مواقع التواصل الإجتماعي.

وحقّقت نارين شهرة واسعة على المنصات، فيتابعها الملايين من مختلف الجنسيّات. وتقوم بنشر اليوميّات وتفاصيل حياتها عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب. وتتلقّى ملايين المشاهدات، ممّا جعلها واحدة من أبرز الشهيرات على وسائل التواصل