بالفيديو… عمرو اديب يحتفل بزفاف نجله خالد من دون حضور نجوم الفنّ!
يوميات المشاهير
بالفيديو... عمرو اديب يحتفل بزفاف نجله خالد من دون حضو...
نارين بيوتي متهمة بتقليد بلوغر أخرى في حفل خطوبتها… والسبب؟
يوميات المشاهير
نارين بيوتي متهمة بتقليد بلوغر أخرى في حفل خطوبتها... ...

بالفيديو... أحلام تحتفل بعيد ميلاد نوال الكويتيّة وهذا ما قالته لها!

الأحد، 19 نوفمبر 2023
بالفيديو… أحلام تحتفل بعيد ميلاد نوال الكويتيّة وهذا ما قالته لها!

تصدّر اسم احلام الشامسي ونوال الكويتية محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي بعد أن إحتفلت أحلام بعيد ميلاد نوال بطريقة مميزة،فماذا قالت لها عبر حساباتها الإلكترونية؟

احلام الشامسي ونوال الكويتية

نشرت الفنانة أحلام فيديو برفقة الفنانة نوال الكويتية في كواليس إحدى الحفلات، وظهرا وهما يتشاركان الحديث ويضحكان بطريقة عفويّة. كما قامت الفنانة الإماراتية بتقبيل رأس نوال كتعبير عن حبّها الشديد لها، فردّت الأخيرة بقبلة للجمهور من خلال الكاميرا، وأشارت احلام إلى صديقتها نوال برسم قلب بيديها.

وأرفقت الفيديو بأغنية "من يقول الزين" للفنان محمد عبده والفنان عبد المجيد عبدالله، وعلّقت على المنشور موجّهة معايدة إلى نوال الكويتيّة وتمنّت لها الصحّة والنجاح.

فكتبت احلام: "كلّ عام وانتي بألف خير اختي الغاليه ام حنين وجعلها تبطي سنينك بالفرح والصحه والنجاح والسعاده".

وتفاعل جمهور النجمتَين بشكل كبير مع الفيديو، فقاموا بتهنئة نوال بعيد ميلادها وتمنّوا لها عاماً سعيداً، كما البعض أثنى على الصداقة الجميلة التي تجمع أحلام ونوال. ومن بين ما كتبه الرواد: "‏‎من احلى الفيديوات اللي شفتها بحياتي".

وكتبت أخرى: "كل عام والغالية ام حنين بخير بهالمناسبة نبي حفلة لقاء القمة تنزل اشتقنا لها"، وقال آخر: "نجمتان في سماء الفن ... ومقطعان من سيمفونية الجمال والفرح .. دامت عليكما السعادة والف مبروك للغالية أم حنين".

ببطن مكشوف... نوال الكويتية تثير الجدل بأحدث إطلالة لها

حفل نوال الكويتية في العلا

في سياق آخر، أحيت الفنانة نوال الكويتية مؤخراً، حفلاً فنيّاً في مدينة العلا السعودية، وتصدّرت حينها الترند على مواقع التواصل الإجتماعي تحت وسم "نوال في العلا". وقدْمت نوال الكويتيّة خلال الحفل مجموعة من أجمل وأشهر أغانيها، وذلك بعد أن طرحت ببداية شهر اكتوبر الماضي، ألبومها الأخير بعنوان "الأرض" والذي يحتوي على أربع أغانٍ، وهي: "زينة أيّامي"، "سؤال واحد"، "إن حكوا"، "كلّ البشر".