الظهور الإعلامي الأوّل لحلا شيحة بعد عودتها للساحة الفنية… وتكشف سبب خلعها الحجاب!
يوميات المشاهير
الظهور الإعلامي الأوّل لحلا شيحة بعد عودتها للساحة الف...
بالفيديو… صلاة التراويح بصوت أدهم نابلسي يتصدّر مواقع التواصل الإجتماعي!
يوميات المشاهير
بالفيديو... صلاة التراويح بصوت أدهم نابلسي يتصدّر مواق...

بعد مرور سبع سنوات... خلاف أحلام وشيرين رضا عاد إلى الواجهة مجدداً

الأربعاء، 20 مارس 2024
بعد مرور سبع سنوات… خلاف أحلام وشيرين رضا عاد إلى الواجهة مجدداً

إشتعل الخلاف بين النجمتَين بعد مرور سبع سنوات على خلافهما الأوّل، وجاء ذلك مع هجوم أحلام على شيرين رضا، عقب تصريح الأخيرة عنها وقالت: "هي ست فاضية لا تمتلك أي شيء ليشغلها". وذلك أثار غضب الفنانة الخليجية لتردّ عليها بطريقة لاذعة. 

هجوم أحلام على شيرين رضا

بدأ خلاف أحلام وشيرين بعد أن تحدّثت الأخيرة عن الفنانة خلال تصريحاتها في برنامج "العرافة"، وسُئلت الممثلة المصرية عن هجوم أحلام الشامسي عليها ورغبتها في الإنتقام منها بسبب تصريحاتها السابقة.

وقالت: "لماذا تهاجمني وهي لا تعرف ماذا قلت؟ أنا لا أعرفها وهي ست فاضية لاتمتلك أي شيء ليشغلها... ومن أين تعرفني حتى تنتفني أو لا تنتفني... خليكي بحالك أنت مين؟ ثم أنا شتمت مين وأنت بتدافعي عن مين... هل تعرفين المؤذّن المقصود؟".

أكّدت شيرين أنّها لم تقصد أي إساءة لصوت الأذان نفسه بل على العكس هي تحبّ صوته الذي من المفترض أن يكون مريحاً للقلب وللعقل، إلا أنّها خلال تصريحاتها التي تسبّبت بهجوم عليها لم تقصد سوى صوت المؤذّن الذي أزعجها في ذلك الوقت.

وعلى الفور، ردّت الفنانة الإماراتية أحلام على تصريحات النجمة المصرية بردّ ناري ولاذع من خلال تدوينة لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق أكس، وكتبت: "من هي اللي فااااضيه انا فاضيه؟؟!!!".

وأضافت: "بس ليكي اكيد حكون فاضيه بس ياوليه اسمعي كويس عمري في حياتي مش حسمح لاشكالك ان تقول ان صوت المؤذن والاذان انه بيجعر وجعير والساكت عن الحق شيطان اخرس من اللي بيصفق لها بسم الله اللهم سكنهم في مساكنهم هم حتى في رمضان موجودين اقصد للشياطين اكيد واللي ما يعرف القصه يفتح الرابط".

"حرب الفلاتر" بين أحلام الشامسي وأصيل هميم يثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي !

بداية الخلاف بين احلام وشيرين في عام 2017

عام 2017، بدأ الخلاف بين أحلام وشيرين بعد أن عبّرت الأخيرة عن إنزعاجها من بعض والمؤذنين وطالبت بتوحيد صوت القرآن، وعلّقت حينها المطربة الخليجية: "لو سمحتو الأستاذة الفاشلة تبي صوت موسيقى هادية عشان ما حدا يزعجها طال عمرها بس نبي نعرف نوع الموسيقى شرقي لو غربي.. شر البلية ما يضحك".

وفي ذلك الوقت، إستمرت أحلام بهجومها العنيف على شيرين رضا وتحدّثت عن واقعة طلاق شيرين من والد ابنتها النجم عمرو دياب، وأبدت شماتة في هذه القصّة قائلة إنّه أحسن الفعل عندما انفصل عنها.